لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > "قوتك بمعرفتك" حملة توعوية لمؤسسة نماء للتنمية في المراكز الشبابية بالبلقاء
-A A +A

اطلقت مؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات وبالتعاون مع مديرية شباب البلقاء حملة "قوتك بمعرفتك" والتي تستهدف الشباب والفتيات في المراكز الشبابية بالمحافظة و بحسب رئيس قسم الاعلام في مديرية الشباب احمد الصمادي والذي قال ان هذه الحملة تاتي في اطار تعاون مشترك مع مؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات حيث سيتم اقامة سلسلة من المحاضرات التثقيفية للشباب في المراكز الشبابية وفي مختلف المواضيع والجوانب لاعضاء المراكز في مختلف أنحاء المحافظة وحسب أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب .

وقدمت عطوفة خديجة أبو حمور الشكر لمؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات ممثلة بمديرها العام الاعلامي اشرف الشنيكات والذي يحرص دائما على مد يد التعاون مع القطاع الشبابي بالمحافظة مؤكده ان الحملة ستستمر لعدة اشهر ، وتاتي انسجاما مع أهداف الاستراتيجية لخطة المديرية والمراكز الشبابية .

من جانبه قال مدير عام مؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات اشرف الشنيكات ان حملة "قوتك في معرفتك" هي عبارة عن مجموعه من المحاضرات التوعوية في مجالات مكافحة الارهاب ، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحديد الهدف ، والتحصين المجتمعي ، والسلامة الوطنية ، والصحة  وغيرها من المحاضرات بالاضافة لدورات تدريبية في بناء الذات للشباب .

واكد الشنيكات ان مؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات تعتز بالشراكة مع مديرية شباب البلقاء ومراكزها المختلفة وان الحملة ستكون باكورة لعمل وتعاون مشترك بيننا في اطار المصلحة الوطنية.

هذا وانطلقت الحملة في مركز شابات علان يوم الخميس 11 / 1 / 2018  بمحاضرة توعوية بعنوان خطر المواقع التواصل الاجتماعي على الشباب وتأتي المحاضرة ضمن سلسة من المحاضرات و ورش العمل ودورات تدربية التي ستقام في مختلف المراكز الشبابية في محافظة البلقاء  .

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved