لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > مركز شابات المزار الشمالي
-A A +A

احتفل مركز شابات المزار الشمالي يوم السبت بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني برعاية نائب رئيس بلدية المزار المهندس اياد الجراح وبحضور رئيس قسم الشؤون الشبابية محمد طبيشات.
وألقت رئيسة المركز آمال اليونس كلمة أكدت فيها ان الاحتفال بالمناسبة العزيزة يجسد معاني الولاء والانتماء من الأسرة الشبابية في لواء المزار لسيد البلاد حفظه الله، وأشارت اليونس لاهتمام جلالته بالشباب فرسان التغيير ومنحهم فرصة للإبداع والتميز ليس فقط على مستوى الوطن بل تجاوز ذلك إلى بناء علاقات وشراكات شبابية دولية تعكس دور الشباب والشابات في البناء والتنمية فضلاً على توفير الخدمات اللازمة لصقل مهاراتهم وقدراتهم وإمكاناتهم. 
ورفعت رئيسة مجلس الإدارة في المركز العضوة براءه المسلماني باسمها والأسرة الشبابية في المزار التهنئة والتبريك لجلالة الملك مؤكدة ومجددة الولاء للعرش الهاشمي.
كما تحدثت العضوه فاطمة الشرمان عن اهتمام القيادة الهاشمية بالشباب وحرصها على توفير كافة سبل الإبداع والتميز لهم لأنهم أمل المستقبل، مشيره للنقلة النوعية الكبيرة التي حظي بها قطاع الشباب من حيث التأهيل والتدريب وتوفير المرافق الرياضية والشبابية التي من شأنها تعزيز دورهم وتفاعلهم مع محيطهم.

وتخلل الاحتفال إلقاء قصائد شعرية وفقرات فنية قدمتها عضوات مركز شابات المزار تغنت بالوطن والقائد.

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved