لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > مديرية شباب عجلون
-A A +A
الثلاثاء, شباط 13, 2018

افتتح مدير شرطة محافظة عجلون العقيد محمد منيزل دورة اصدقاء الشرطة لكوادر مستشفى الايمان الحكومي والتي نظمها قسم الشرطة المجتمعية في قاعة مركز شابات عجلون بحضور النائب الدكتوره صفاء المومني ومدير مستشفى الايمان الحكومي الدكتور وليد الامام وعدد من مدراء الدوائر الحكومية .
واكد العقيد منيزل ان مديرية الامن العام اولت اهتماما لمثل هذه الدورات الهادفة والتي تبحث العديد من القضايا التي تهم الوطن والمجتمع , وايصال المفاهيم الامنية للمواطنين , لافتا لاهمية التشاركية من اجل كسب ثقة المواطن لانجاح العملية الامنية , مبينا ان المواطن شريك اساسي ورديف لرجل الامن العام في المنظومة الامنية بمفهومها الشامل والحديث.
واعرب العقيد منيزل عن امله بالوصول الى مجتمع امن خال من الظواهر السلبية  الامر الذي يؤدي الى تعزيز الامن والامان  وتحقيق التنمية في المجتمع بشتى المجالات .
وأضاف العقيد منيزل  ان برنامج الدوره الذي يستمر 3 ايام يشتمل على موضوعات مهمة للفرد والمجتمع والوطن مثل مكافحة المخدرات والفكر المتطرف والعنف الاسري والجرائم الالكترونية ، مثمنا تعاون مستشفى الايمان ادارة وكوادر لتنفيذ هذه الدورة. 

من جانبه اشار مدير مستشفى الايمان الدكتور وليد الامام الى ان الدورة جاءت استكمالا لحملة ومبادرة التبرع بالدم التي تم اطلاقها الاسبوع الماضي من قبل مديرية الشرطة / الشرطة المجتمعية بالتعاون مع المستشفى  , لافتا للدور الامني والتوعوي والتثقيفي الذي يقوم به جهاز الامن العام على مدار الساعة لحماية الارواح والممتلكات , مؤكدا انه بالثقافة والمعرفة والتعاون نحقق الاهداف التي نريد ونبني المجتمع ، منوها الى دور الاسرة في الحد من  الكثير من الظواهر السلبية و بناءسليم .

وقال مدير الشباب عامر مزاهره ان ابواب المديرية مفتوحة للجميع من اجل تنفيذ انشطة فاعلة وهادفة تعزز التشاركية بين الجميع وصولا للاهداف المرجوة والغايات المنشودة من وراء ذلك مثمنا تعاون جميع لانجاح هذه الدورة

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved