لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > الرواشدة: نسعى للاشتباك بالحوار دون انفعال !!
-A A +A
السبت, آذار 10, 2018

م -

خاص

أبدعت وزارة الشباب في تنظيم اللقاء الشبابي الاردني برئيس وأعضاء مجلس الوزراء والذي نظمته في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب, وأكد وزير الشباب بشير الرواشدة بانه سيتم اتخاذ اللقاء العام عرفا وتقليدا من خلال توسيع قاعدة اللقاءات بين الشباب والوزراء لتبادل الاراء التي تصل بالوطن الى مرحلة الامان, كون الحوار هو أول مراحل الديموقراطية.

وبين أن على الحكومة أن تستمع لهؤلاء الشباب لانهم الأفضل في التحدث عن أنفسهم وطرح تجربتهم الحياتية ومعوقاتها أمام الجميع, والغاية من ذلك الاشتباك بالحوار دون انفعال, وقد قطعنا شوطا في هذا المجال ونبحث عن المزيد لتحقيق الحلم بوطن يتناقش ابنائه لمصلحته.

واضاف لقد واجهنا خلال السنوات السبع الماضية ضغوطا كبيرة على الوطن انعكس في نهاية الأمر كضغوطات اقتصادية, وحتى نتجازوها علينا ان نتاكثف سويا ونطور من أنفسنا ومن العادات التي ترافقنا وبالذات في مجال الاقتصاد والتعليم.

وشارك في اللقاء مجموعات شبابية تمثل '13' محافظة تحدث ممثل عن كل منها لوضع مجلس الوزراء بصورة الاحداث من وجهة نظر شبابية, كما حضر اللقاء جميع الوزراء.

وتعتبر هذه الخطوة هامة كونها تشكل خطوة دافعة للشباب ومبادراتهم القادمة لا سيما أنهم سيلتقون مع الحكومة في شتى محافظات المملكة.

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved