لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > الرواشدة يوكد اعتزاز وزارة الشباب بمشروع رابطة اللاعبين الدوليين
-A A +A
الاثنين, نيسان 30, 2018

خلال زيارته إلى مقر الرابطة وحضوره جلسة مجلس الإدارة

الرواشدة يوكد اعتزاز وزارة الشباب بمشروع رابطة اللاعبين الدوليين

قال وزير الشباب السيد بشير الرواشدة أن وزارة الشباب تنظر باعتزاز بالغ لمشروع رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية ومباردة الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين بإشهار الرابطة قبل (25) سنة، مؤكدا أن وزارة الشباب لن تألو جهدا في دعم أنشطة وبرامج ومبادرات الرابطة تحقيقا لشراكة استراتيجية شاملة في المجالات كافة بين وزارة الشباب ورابطة اللاعبين الدوليين.
وكان وزير الشباب يتحدث خلال زيارة قام بهاء مساء اليوم الأحد إلى مقر رابطة اللاعبين الدوليين وحضور الجلسة الثانية لمجلس ادرأه الرابطة الجديد والتي ترأسها السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة الذي ناب عن مجلس إدارة وأسرة الرابطة بالترحيب بزيارة وزير الشباب إلى مقر الرابطة وهو أول وزير شباب يقوم بهذه المبادرة ما يعكس مدى اهتمام وزارة الشباب بتعزيز مكانة الرابطة في وقت تتطلع فيه لتنفيذ استراتيجية ريادية شاملة تلبي طموحات وتوجيهات سمو الأميرة هيا بنت الحسين التي تتطلع دوما لغد أكثر إشراقا لمشروع الرابطة، كما أكد زريقات رغبة الإدارة الجديدة للرابطة بالانفتاح على كافة الجهات ذات الصلة والاختصاص من قبيل اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية والأندية والهيئات الشبابية وكذلك كافة مبادرات سمو الأميرة هيا في الأردن، مشيدا بدعم أمانة عمان الكبرى لمشاريع الرابطة المستقبلية وتقديمها قطعة أرض مساحتها 22 دونما لإقامة مشروع رياضي ثقافي متكامل يخدم أعضاء الرابطة وأسرهم والمجتمع المحلي والحركة الرياضية والشبابية.
وقال وزير الشباب أنه واثق من قدرة الرابطة على استثمار (199) مركزا للشباب والشابات و(380) ناديا وعديد الهيئات الشبابية المنشرة في كل المحافظات لتفعيل أنشطتها والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من شباب الوطن، داعيا الرابطة لاستثمار نجومها وخبرات وكفاءات كوكبة من اللاعبين الدوليين وتقديمها كنموذج للأجبال القادمة.
وكان وزير الشباب استمع إلى إيجاز من رابطة اللاعبين الدوليين وطموحاتها المستقبلية قدمته أمين السر رئيسة اللجنة الرياضية نارين الحاج طاس، كما استمع إلى مداخلات عدد من أعضاء مجلس الإدارة.. المحامي حازم النعيمات نائب أمين عمان رئيس لجنة المشاريع والنائب د. حسن السعود رئيس لجنة الجنوب ود. فاير أبو عريضة رئيس لجنة الشمال ود. بشار الحوامدة أمين الصندوق - رئيس اللجنة المالية والتسويق، د. وليد زعرب رئيس لجنة العضوية، ايمان العزب رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية وعضو المجلس أيمن دعيس.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي رئيس اللجنة الإعلامية لرابطة اللاعبين الدوليين فقد تم الاتفاق على ان تشهد المرحلة القادمة سلسلة أنشطة مشتركة بين وزارة الشباب ورابطة اللاعبين الدوليين تشمل كافة محافظات المملكة.

شرح صورة : وزير الشباب يتوسط إدارة رابطة اللاعبين الدوليين ورؤساء اللجان

 

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved