لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > الرواشدة يلتقي رؤساء الاندية والهيئات الشبابية في العاصمة
-A A +A
الأربعاء, أيّار 9, 2018

أكد وزير الشباب بشير الرواشدة علي ضرورة تفعيل الجانب الاجتماعي والثقافي الى الجانب الرياضي لغرس قيم الولاء والانتماء في الشباب لخدمة وطنهم ،

جاء ذلك خلال لقاء الرواشدة برؤساء أندية العاصمة والهيئات الشبابية في العاصمة الذي عقد في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين الرياضية .

وأشار الرواشدة إلى قانون ضريبة الدخل الجديد وأنه لن يمس الطبقة الفقيرة والوسطى وان الحكومة عملت على وضع قوانين جديدة لكبح وتحجيم التهرب الضريبي بالقول إنه من غير المعقول أن يتحصل بعض الأشخاص على أرباح بمئات الملايين ويدفع نسبة لا تذكر مؤكدا أن أموال المتهربين ستذهب لإنشاء المدارس والمستشفيات والملاعب .

 

وطالب رؤساء الأندية بضرورة زيادة الدعم المالي وتوفير وسائل نقل وصيانة الملاعب المتوفرة وانشاء ملاعب جديدة في المناطق التي تفتقر إلى المنشآت الرياضية وعقد توأمة مع وزارات الشباب العربية لتبادل الخبرات .

 

واوعز الرواشدة لطاقم الوزارة الهندسي بتوفير ما يلزم من صيانة ملاعب وانشاء ملاعب جديدة وفقا للامكانيات .

وفيما يخص الدعم المالي للأندية بين الرواشدة أنه مقسم الى مرحلتين الأولى كدعم ثابت لجميع الأندية والثانيه مرتبطة بالانجازات الرياضة والنشاطات الثقافية والاجتماعية التي تقيمها الاندية .

وأشار إلى لقائه مع وزير الشباب الكويتي والاتفاق على عقد شراكة حقيقية بين الوزارتين بكلا البلدين الشقيقين لتكون هذه الشراكة بداية حقيقة ونواة للتعاون بين كافة وزارات الشباب العربية .

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved