لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > . الرواشدة يرأس اجتماع اللجنة الفنية الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ويمنح الاردن شارة البدء بنشاط الصالون الشباب العربي بدورته الاولى بمساهمة من جامعة الدول العربية ..
-A A +A
السبت, أيّار 12, 2018

.. افتتح وزير الشباب بشير الرواشدة اجتماعات اللجنة الفنية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب المنعقد في القاهرة 

ورحب الرواشدة في بداية الاجتماع باعضاء اللجنة وقدم الشكر والتقدير لجهود رؤساء واعضاء اللجنة السابقين .

وقد تخلل جدول اعمال الاجتماع دراسة الانشطة الشبابية والمقترحات المقدمة من قبل الدول العربية الاعضاء في جامعة الدول العربية وجرى مناقشة عناوين ومضامين جميع الانشطة والموافقة على الانشطة المتوافقة مع التحديات التي تواجه الشباب العربي والتي تثري العمل الشبابي العربي المشترك .

كما قامت اللجنة باعتماد المساهمات المالية الخاصة لكل نشاط بما يتوافق مع المخصصات المالية المرصودة في الصندوق العربي لدعم الانشطة الشبابية و العربية .

وفي نهاية الاجتماع صيغ محضر اجتماع اللجنة و قدمت التوصيات التي سيتم عرضها في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب والذي تضمن الموافقة على اقامة اللقاء الخامس عشر لشباب العواصم العربية في العاصمة الاردنية عمان تحت عنوان "دور الشباب العربي في الامن الوطني والسلم العالمي" و دورة تدريب العاملين مع الاندية والهيئات الشبابية بالاضافة لانطلاق النسخة الاولى من نشاط صالون الشباب العربي الذي سيتيح الفرصة للشباب العربي للالتقاء بوزراء ومسؤولي الدولة المستضيفة والذي سينطلق من الاردن ، على ان يقام بشكل سنوي بجميع الدول العربية .

#وزارة_الشباب_الاردنية 
#وزارة_الشباب

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved