لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > .. الرواشدة يزور الوحدات والجزيرة مهئنا بالدوري والكأس ..
-A A +A
الخميس, أيّار 24, 2018

زار وزير الشباب بشير الرواشدة نادي الجزيرة مهنئا بفوز النادي بكأس الاردن ورافق الرواشدة الأمين العام الدكتور ثابت النابلسي ومدير العاصمة ومدير الاندية وكان في استقباله رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمه وأعضاء الهيئه الادارية .
وبارك الرواشدة للجزيرة عودته لمنصات التتويج بعد فترة غياب. 
حاثا ومشجعا الجزيرة على تحقيق لقب كأس الاتحاد الاسيوي بعد وصوله الى المبارة النهائية ومطالبا جماهير الكرة الأردنية بالوقوف صفا واحدا إلى جانب نادي الجزيرة .
من جانبه شكر رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمه الوزير الرواشدة واثنى علي الدور الكبير لوزارة الشباب في دعم الأندية ووعد بالسعي لتحقيق الجزيرة للقب كأس الاتحاد الاسيوي لتقديمه لجماهير الكرة الاردنية .

وواصل الرواشدة جولته بزيارة الى نادي الوحدات مباركا بتحقيقه للقب الدوري ، معتبرا أن حصول الاخضر على الدوري ليس غريبا ومطالبا إدارة بضرورة الحصول على لقب عربي أو آسيوي .
واكد الرواشدة ان نادي الوحدات تميز خلال الفترة الماضية في جميع النشاطات الرياضة والاجتماعية والثقافية مطالبا باستمرارية التميز والاهتمام ، لافتا أن هناك برامج نوعيه يعمل امين عام الوزارة النابلسي على إعدادها وتطبيقها .

وأشار الرواشدة إلى معرفته بمعانة الأندية كونه لاعب سابق وعضو في مجلس إدارة نادي ومشجع ، ووعد بتقديم الدعم وفقا للامكانيات .
من جهة اخرى طالب الرواشدة الجميع بدعم المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات آسيا في الإمارات العام القادم .

بدوره رحب رئيس النادي يوسف الصقور بزيارة الرواشدة واثنى علي دوره الإيجابي في الوقوف إلى جانب الأندية واهتمامه الكبير في قطاع الشباب الذي يعد الركيزة الاساسية في بناء مجتمع قوي ومتماسك ، مبينا أن الوحدات سيواصل السعي لتحقيق مزيد من الإنجازات وخاصه الإنجاز الاسيوي الذي يُعد مطلبا للجماهير الاردنية .

 

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved