لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية >  اللجنة الإعلامية العليا لمعسكرات الحسين للعمل والبناء 2018 تزور  مديرية شباب جرش وبيت الشباب في المحافظة يوم الثلاثاء.
-A A +A
الأربعاء, تمّوز 4, 2018

 

وقدم مدير شباب جرش المهندس بشار بني هاني، ايجازاً عن معسكرات المديرية وأهم نشاطاتها لهذا الموسم، حيث انطلق برنامج "مسارات الأردن التطوعية" في نسخته الأولى الأحد الماضي من المحافظة ويستمر خمسة أيام، بمشاركة 25 شابا من طلبة الجامعات الأردنية من مختلف مناطق المملكة، بهدف تعزيز قيم الانتماء الوطني لدى الشباب وتعريفهم بمقدرات الوطن.
كما قدم بني هاني شرحاً عن معسكر "أصدقاء الشرطة" الذي يقام حاليا لشابات وطالبات المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن العام، حيث يستهدف تجسير الفجوة بين المواطن ورجل الأمن العام عبر مجموعة من المحاضرات التوعوية حول أهمية الأمن المجتمعي بوجه عام، فضلا عن التوعية بمخاطر الاستخدام السلبي للتكنولوجيا والجرائم الإلكترونية وغيرها.
وفي مقابلة صحفية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، قالت الطالبة سحر محمد، إن مشاركتها في معسكر أصدقاء الشرطة أسهمت في اكسابها العديد من المفاهيم والمعلومات المفيدة، إضافة إلى زيادة وعيها بأخطار المخدرات والجرائم الإلكترونية وغيرها.
وأكدت الطالبة نرمين بني موسى، أن اختيارها لهذا المعسكر جاء لاستثمار وقت فراغها في العطلة الصيفية بأنشطة وفعاليات مفيدة تنعكس إيجابا على شخصيتها، داعية إلى الانخراط في معسكرات الحسين والاستفادة من البرامج والأفكار التي تطرحها كل عام.
وشملت الزيارة، جولة في بيت شباب جرش الذي يجري العمل على استلامه بعد تشييده وتجهيزه بمختلف المرافق والأدوات اللازمة، حيث يضم قاعات للمحاضرات ومسرحا وغرف مبيت بسعة 60 سرير، كما سيبدأ الأحد المقبل استضافة معسكر النخبة كأول نشاط يقام داخله.
بدورهم، ثمن أعضاء اللجنة الإعلامية الجهود التي تبذلها وزارة الشباب في رعاية واستقطاب الشباب الأردني المبدع، فضلا عن تمكينه والنهوض بواقعه بمختلف الوسائل المتاحة.

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved