الرئيسية > وزير الشباب يتفقد ملاعب كأس العالم للسيدات
-A A +A
الثلاثاء, حزيران 21, 2016

قام وزير الشباب رامي وريكات، بزيارات تفقدية على المنشآت والمرافق التي ستستضيف كأس العالم للسيدات تحت سن 17 عامًا، للاطلاع على المراحل التي وصلت إليها أعمال تأهيل الملاعب والمرافق في كل من مدينة الحسين للشباب في عمان، ومدينة الأمير محمد في الزرقاء، ومدينة الحسن للشباب في إربد.

 

واستمع وريكات إلى شرح مفصل من مدراء المدن والفرق الهندسية والفنية، عن آخر التحضيرات والاستعدادات والخطوات التي تم اتخاذها للوصول إلى الجاهزية الكاملة لاستضافة البطولة.

 

وأبدى وريكات ارتياحة لسير العمل في المدن الرياضية وتلبيتها لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من ملاعب ومدرجات وإنارة وغرف الحكام ومنصة الصحفيين وغرف المراقبة والسيطرة والمرافق الصحية، إضافة إلى إجراءات السلامة العامة.

 

وطالب وريكات العاملين بالوزارة بضرورة تكاتف الجميع لإنجاح استضافة هذا الحدث العالمي، حيث أن المرحلة المقبلة ستشهد تسليم المنشآت بشكلها النهائي، مضيفًا أن استضافة مثل هذا الحدث سيعود بالخير على الأردن في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية في ترويج اسم الأردن عالميًا.

 

وعلى صعيد متصل زار الوريكات النجم الرياضي مؤيد سليم في مستشفى الجامعة الأردنية إثر تعرضه لحادث سير، مطمئنا على حالته الصحية وكان باستقباله عوض شعيبات القائم بمهام الأمين العام لاتحاد كرة القدم وأحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية واسحق جنكات مدير العلاقات العامة وأسرة اللاعب.