لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > القيسي يلتقي مجموعة من اعضاء اتحادات طلبة الجامعات في  "ساعة حوار مع وزير الشباب "
-A A +A
الخميس, آب 2, 2018

اوصىى الشباب الجامعي المشارك في برنامج "ساعة حوار مع وزير الشباب " بعقد مؤتمر شبابي  لاعضاء مجالس طلبة  الجامعات الاردنية من شأنه مناقشة قضايا الشباب وتطلعاتهم ، كما اوصوا بتعزيز ثقافة العمل التطوعي و تبني المبادرات الشبابية واضاف الشباب ان استغلال اوقات الفراغ  بالانشطة والفعاليات الشبابية الهادفة ضرورة ملحة لتحصين الشباب والمساهمة في تحقيق التنمية.

 

ثمن الشباب خلال لقائهم الوزير  القيسي الدور الذي تؤديه الوزارة في اقامة البرامج  الشبابية كمعسكرات الحسين  للعمل والبناء والتي تشجع الشباب على تنفيذ اعمال تطوعية تخدم المجتمعات المحلية . واستعرض الشباب مجموعة من المبادرات الشبابية كدعم مرضى السرطان ومبادرات تطوعية في مجال البيئة والسياحة .

من جانيه اكد   القيسي ان الحوار مع الشباب هو عنوان المرحلة حيث شرعت الوزارة بتنفيذ سلسلة لقاءات حورية متخصصة، ابتدأت بلقاء حواري  لمناقشة مشروع قانون الضريبة  مع نائب رئيس الوزراء د.رجائي المعشر والفريق الاقتصادي، وان الوزارة ستواصل اقامة هذه اللقاءات الحوارية في محاور اخرى كمحاربة التطرف ونبذ العنف وتعزيز ثقافة التسامح و ومكافحة آفة المخدرات ومحاور اخرى كالاستثمار في الاردن  والسيحة وتحديات الطاقة وغيرها من المواضيع التي تهم الشباب للوصول الى مصفوفة من الافكار الشبابية والطروحات التي ستقدم لتضمينها في خطة عمل الحكومة .

وابدى القيسي  دعمه الكامل للمبادرات الشبابية الوطنية  مبينا ان كافة منشآت الوزارة من مراكز شبابية وبيوت شباب في خدمة تنفيذ المبادرات الشبابية. 

وشارك في اللقاء مجموعة  تتكون من اعضاء اتحادات طلبة  الجامعه الاردنية،وجامعة الزيتونة،والجامعة الامريكية ،وجامعة الحسين بن طلال .

 

يذكر ان   برنامج "ساعة حوار مع وزير الشباب " برنامج اطلقته الوزارة بهدف تعزيز التواصل مع  الشباب الجامعي ومناقشتهم في مختلف القضايا الشبابية.

 

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved