لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > يوم عمل كامل مع وزير الشباب
-A A +A
الأحد, أيلول 16, 2018
الشاب مجد سرسك رئيس اتحاد الطلبة في #الجامعه_الأردنية والشابة رنده عطوه نائب رئيس اتحاد الطلبة في #جامعة_العلوم_التطبيقية يقضيان يوم عمل مع وزير الشباب ضمن برنامج "#يوم_للتغيير_مع_الوزير " الذي اطلقته #وزارة_الشباب إيمانا منها بتعزيز المشاركة الشبابية!
مجد سرسك: كان يوم حافل وفريد قضيناه برفقة وزير الشباب، شاركناه في كافة اللقاءات والإجتماعات، تعلمنا منه معنى المسؤولية والجدية والتفاني في العمل وان المسؤولية الوطنية التي يتحملها كل موظف من موظفي الوزارة هي أمانة لا يستهان بها. كان الهدف من اللقاء ان يكون ممثلين للطلبة من الجامعات الأردنية على اطلاع كامل بكل ما يخص عمل الوزارة وان يزيد التفاعل بين الجامعات ووزارة الشباب لبناء شباب واعي وترسيخ مفهوم المسؤولية الوطنية.
رنده عطوة: كان يوم جميل و فعالية اجمل في قضاء يوم عمل كامل مع وزير الشباب، شاركناه في كل نشاطاته واجتماعاته، اطلعنا على عمله وعمل كادر الوزارة عن قرب، كان هذا اللقاء نتاج لقاء حواري اجتمع فيه معالي الوزير مع مجموعة من طلبة الجامعات الأردنية وخرجنا باقتراح ان يرافق الوزير شابان من طلاب الجامعات في يوم عمل كامل لتعزيز مشاركة الشباب في العمل السياسي.
#شبابنا_ثروتنا
#أردننا
#MOYJordan
© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved