لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > الشباب تنظم الدورة العربية " اعداد القيادات الرياضية للعاملين مع الأندية " بمشاركة 14 دولة عربية
-A A +A
الخميس, أيلول 20, 2018

تحت رعاية وزير الشباب مكرم القيسي  ينظم مركز اعداد القيادات الشبابية ممثلا بوزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية- اللجنة الشبابية والمكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب   حفل افتتاح  "الدورة العربية  لاعداد القيادات الرياضية للعاملين مع الاندية " . وذلك  يوم الاحد المقبل 23 ايلول في فندق دانا بلازا بحضور مندوب جامعة الدول العربية، ورئيس اللجان الوطنية الأولمبية العربية و رئيس الاتحاد العربي لمراكز اعداد القيادات.

ومدير مركز اعداد القيادات الشبابية د.ياسين الهليل قال ان هذه الدورة والتي يشارك بها وفود تمثل 15  دولة عربية من مدراء الاندية في وزارات الشباب العرب تهدف  الى  دراسة القضايا والتحديات التي تواجه ادارات  الاندية في الدول العربية وتعزيز دور ورسالة الاندية الاجتماعية والثقافية الى جانب الرياضية و اعداد قيادات قادره على التعامل مع ادارات الأندية وادارة الازمات اضافة الى تبادل الخبرات بين الدول المشاركة في الادارة الفاعلة للاندية .

ويشارك في الدورة التي ستقام فعالياتها خلال الفترة من 23 وحتى 28 من ايلول كلا من فلسطين،مصر،العراق،المغرب،الكويت،عُمان،البحرين،اليمن،موريتانيا،الصومال،ليبيا، الامارات العربية المتحدة ،السودان ولبنان و الاردن .

 

 

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved