لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > انطلاق اعمال الدورة العربية " اعداد القيادات الرياضية للعاملين مع الأندية " بمشاركة 14 دولة عربية
-A A +A
الاثنين, أيلول 24, 2018

مندوبا عن وزير الشباب افتتح د.عاطف الرويضان مدير عام مدينة الحسين للشباب افتتاح  اعمال الدورة العربية "اعداد القيادات الرياضية للعاملين مع الاندية"  والتي ينظمها مركز اعداد القيادات الشبابية ممثلا بوزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية - اللجنة الشبابية والمكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب   بحضور مندوب جامعة الدول العربية احمد عبيد، ورئيس الاتحاد العربي لمراكز اعداد القيادات د.اشرف ميداني بمشاركة 14 دولة عربية .

الرويضان رحب بالوفود المشاركة واكد خلال كلمة القاها بان الاندية الرياضية تعد ذراعا رئيسية لوزارة الشباب في الميدان وايمانا من الوزارة بتنمية الموارد البشرية فانها تضع الخطط والبرامج لتمكين العاملين مع الشباب بشكل عام والعاملين مع الاندية بشكل خاص   في ادارة الاندية من خلال تحديد العمليات الادارية المناسبة وتوجيه الاندية وتعزيز توجهاتها نحو الاحتراف والخصخصة وخدمة المجتمعات المحلية وتأدية رسالتها الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وفي كلمته اكد  مندوب جامعة الدول العربية احمد عبيد،  الدور المحوري الذي يؤديه الشباب العرب،واهمية وضع  الخطط الكفيلة بتحقيق اهداف وتطلعات الاندية ، مثمنا استضافة وتنظيم الاردن لفعاليات اللقاء.

بدوره قال مدير مركز اعداد القيادات الشبابية د.ياسين الهليل ان هذه الدورة والتي يشارك بها وفود تمثل 14  دولة عربية من مدراء الاندية في وزارات الشباب والرياضية  العرب تهدف  الى  دراسة القضايا والتحديات التي تواجه ادارات  الاندية في الدول العربية وتعزيز دور ورسالة الاندية الاجتماعية والثقافية الى جانب الرياضية و اعداد قيادات قادره على التعامل مع ادارات الأندية وادارة الازمات اضافة الى تبادل الخبرات بين الدول المشاركة في الادارة الفاعلة للاندية.

وتضمنت  فعاليات الافتتاح حفل الافتتاح كلمة للوفود المشاركة قدمتها رئيسة الوفد الفلسطيني وقصيدة شعرية قدمها الشاعر  صالح الصخري ، وفقرة فلكلورية قدمتها فرقة شابات عجلون.

ويشارك في الدورة التي ستقام فعالياتها خلال الفترة من 23 وحتى 28 من ايلول كلا من فلسطين،مصر،العراق،المغرب،الكويت،عُمان،البحرين،اليمن،موريتانيا،الصومال،ليبيا، الامارات العربية المتحدة ،السودان ولبنان و الاردن .

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved