لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > لقاء المبادرات الشبابية الأول في وزارة الشباب
-A A +A
الثلاثاء, تشرين الثّاني 6, 2018

التقي وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان وبحضور أمين عام الوزارة د.ثابت النابلسي مجموعة من الشباب الرياديين وأصحاب المبادرات التي تخدم القطاع الشبابي في جميع أنحاء المملكة .
وأكد أبو رمان على ضرورة عقد شراكة حقيقية بين الوزارة وأصحاب المبادرات كون الوزارة شريك أساسي مع الشباب في إنجاح المبادرات وخاصة الشبابية، وان العمل الشبابي يشهد طفرة كبيرة ونقلة نوعية تنفيذا لرؤى جلالة الملك في دعم الحركة الشبابية .
وثمن أبو رمان الجهود الكبيرة التي بذلها يبذلها الشباب لتطوير العمل الشبابي، سعيا الى تمكينهم من توفير فرص العمل لدعم الاقتصاد الأردني، ما يسهم بشكل كبير في الخلاص من الصورة النمطية السلبية عن الشباب .
مؤكدا ضرورة تأهيل المراكز الشبابية لاستقبال المبادرات من خلال تقديم كل مركز من المراكز لمبادرة شبابية فاعلة على أرض الواقع.
واستمع ابو رمان لشرح مفصل من كل المشاركين، حيث طرحوا أفكار مبادراتهم والفائدة المرجوة والمؤلمة منها، مثمنا وداعما لكل المبادرات التي نالت استحسان وتقدير الحضور .
من ناحيته أكد الدكتور ثابت النابلسي ان وزارة الشباب بحاجة لأصحاب الخبرة بالعمل الشبابي منوها لسعي الوزارة الى استقطاب الشباب من اصحاب المبادرات والأفكار الابداعية لدعم الحركة الشبابية ، ومؤكدا على ضرورة تشكيل فريق عمل من أصحاب المبادرات للخروج بنتائج ملموسة على أرض الواقع.

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved