لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومركز الحياة راصد
-A A +A
الخميس, تشرين الثّاني 22, 2018
بهدف تعزيز التعاون في مجال تطوير القدرات الشبابية ، وقعت وزارة الشباب ومركز الحياة راصد اتفاقية تعاون وقعها عن وزارة الشباب أمين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي وعن مركز الحياة راصد الدكتور عامر بنى عامر .وأكد الدكتور النابلسي ان وزارة الشباب تتبع سياسة التعاون فى إقامة شراكات مع مختلف منظمات المجتمع المدنى لافتا ان هناك انسجاما كبيرا بين ما تسعى الوزارة الى تحقيقه فى خدمة الشباب الأردني وما تقدمه راصد .
وقال النابلسي ان الاستراتيجية الوطنية مبنية على سبع محاور لخدمة الشباب الأردني ويمكن العمل على تطويرها وفقا لرؤى جلالة الملك عبدالله التاني ابن الحسين الذي يولي الشباب جل الاهتمام والرعاية .
من جانبه اكد الدكتور عامر بنى عامر ان راصد تسعى الى المشاركة فى جميع النشاطات التى تخدم الشباب الأردني من خلال مؤسسات المجتمع المدني والوصول الى عدد كبير من الشباب فى جميع محافظات المملكة لنقل المعرفة اليهم وبناء قدراتهم وتقديم التمويل لمؤسسات المجتمع المدني وهو ما ينسجم بشكل كبير مع تطلعات وزارة الشباب ، مؤكدا على دور الوزارة فى دعم الشباب وتطوير قدراتهم .
وبحسب الاتفاقية سيتم تبادل الخبرات والإمكانيات المتوفرة لدى الفريقين وتنفيذ مشاريع مشتركة من شأنها المساهمة فى بناء قدرات الشباب الأردني وتنفيذ ١٢ مبادرة مجتمعيه لخدمة الشباب .
© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved