لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > الحواتمة: شراكة أمنية ومجتمعية تساهم في تمكين الشباب الأردني الطموح
-A A +A
الأربعاء, تشرين الثّاني 28, 2018

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن قوات الدرك ماضية في تعزيز ثقافة التواصل والتشارك، التي تثري الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتساهم في تمكين الشباب الأردني الطموح.

وأكد الحواتمة خلال استقباله اليوم الثلاثاء، وفد مركز شابات ذيبان النموذجي، في مبنى المديرية العامة، إن دعم الشباب الأردني وتوظيف قدراته، مسؤولية نتشارك بحملها، لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات، وتعزيز نهضة الوطن.

وبين الحواتمة أن قوات الدرك تعمل وفق استراتيجية أمنية شاملة للنواحي الأمنية والإنسانية الكفيلة بحماية المجتمع، ومساندة الشباب القادر على العطاء، مؤكداً أن قوات الدرك تعمل بتكامل مع جميع المؤسسات الوطنية، ضمن منظومة لا غنى فيها عن جهود المواطنين المخلصين.

وأكد الحواتمة أن المرأة الأردنية قادرة على صنع الفارق والإنجاز، وأن قوات الدرك دعمت المرأة التي أخذت مكانها باقتدار بين زملائها، مشيراً إلى أن قوات الدرك تضع إمكانياتها وخبراتها لخدمة الشباب الأردني ومن كلا الجنسين.

من جهته أشاد مدير شباب مادبا نمر الغنانيم بالجهود التي يبذلها منتسبو قوات الدرك والأجهزة الأمنية لترسيخ الأمن والطمأنينة في المجتمع، مبيناً أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز قيم الشباب الأردني المنتمي لوطنه، والملتف حول قيادته الهاشمية الحكيمة، وأجهزته الأمنية.

كما ثمنت رئيسة مركز شابات ذيبان تغريد الجرامين الأدوار التي تقدمها قوات الدرك لخدمة الوطن والمجتمع، معربة عن شكرها وتقديرها للتواصل المستمر، والدعم الذي تقدمه قوات الدرك إلى جميع المراكز الشبابية، في كافة المحافظات.

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز تحدث عن نشأة وتطور قوات الدرك، وأهم الاستراتيجيات والخطط التي تنتهجها قوات الدرك وصولاً لتحقيق المصالح الوطنية العليا، وبالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والوزارات والمؤسسات الوطنية.

#قوات_الدرك #ذيبان #قادة_المستقبل

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved