لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > عجلون : 500 مواكن يستفيدون من اليوم الطبي المجاني
-A A +A
الأحد, كانون الأوّل 2, 2018

الدستور - علي القضاة

استفاد اكثر من 500 مواطن من محافظة عجلون من اليوم الطبي المجاني الذي نظمة مركزا شباب وشابات عجلون النموذجيبن وشباب عنجره وهيئة شباب الجنيد بالتعاون مع مستشفى الملك المؤسس حيث اقيم فر مركز شابات عجلون.  

وشارك في فعاليات اليوم الطبي عيادات العيون والجراحة العامة والنسائية والاطفال والباطني والانف والاذن والحنجرة والسكري والضغط والمسالك البولية بالاضافة لخدمات المختبر حيث تم اجراء الكشف على الحالات التي راجعت العيادات وتشخيص اوضاعها. 

واكد مدير عام المستشفى الدكتور محمد الغزو بحضور النائب منتهى البعول ومساعد الامين العام في وزارة الشباب جبر عريقات ومدير الشباب عامر مزاهره ورئيس بلدية عجلون الكبرى  المهندس حسن الزغول  اهمية مثل هذه الانشطة التشاركية التي تخدم المجتمعات المحلية لافتا الى ان المستشفى بكوادره على اتم الاستعداد للمشاركة بمثل هذه النشاطات الخدمية والانسانية وتقديم خبرات العاملين فيه من اطباء وممرضين وفنيين. 

واعربت النائب البعول عن سعادتها لاقامة اليوم الطبي المجاني لمساعدة اهالي المحافظة الذين يعانون من الفقر مشيرة المؤسسات الرسمية والاهلية في تعزيز دورها ضمن خطة التكافل الاجتماعي والعون الانساني. 

واشاد مساعد الامين العام العريقات بتعاون مستشفى الملك المؤسس مع القطاع الشبابي في المحافظة خاصة المراكز الشبابية التي تتواصل مع القطاعات المجتمعية وتساهم في تقديم الخدمات الانسانية والتوعوية والتدريبية لها وفق خطة الوزارة. 

وقال مدير الشباب عامر مزاهره ورؤساء المراكز الشبابية المشاركه بتنفيذ اليوم الطبي ان هذه الفعالية جاءت في اطار خططها الرامية للتواصل والتفاعل مع المجتمعات المحلية وتقديم الخدمات لها بما ينسجم واستراتيجية وزارة الثقافة والشباب و توجهاتها لتعزيز المشاركة الشبابية.

وفي نهاية فعاليات اليوم الطبي كرمت النائب البعول والدكتور الغزو وعريقات ورئيس بلدية عجلون الكبرى الاطباء والكوادر التي شاركت في انجاح اليوم الطبي.

https://www.addustour.com/articles/1043775-%D8%B9%D8%AC%D9%84%D9%88%D9%8...

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved