لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > .. أبو رمان : تأهيل العاملين بالمراكز الشبابية ..
-A A +A
الاثنين, كانون الأوّل 24, 2018

جمع بيت شباب عمان وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان وامين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي ومجموعة من مدراء الوزارة ذوي الاختصاص، برؤساء المراكز الشبابية من مختلف محافظات المملكة، بهدف التحاور والتواصل فيما بين مشرفي المراكز والقيادات العاملة بالوزارة، للعمل ضمن جلسات عصف ذهني على تنمية مهارات وقدرات العاملين مع الشباب في الميدان وإعداد قيادات شبابية قادرة على تطوير عمل المراكز الشبابية .
وأكد ابو رمان ان الهدف الرئيس من عقد الشراكات مع مؤسسات المجمتع المدني والحكومي هو تطوير قدرات العاملين مع القطاع الشبابي باعتباره العمود الفقري للمجتمعات الناجحة، مؤكدا على اهمية استقطاب شباب المجتمعات المحلية من خلال استمرارية الانشطة وتميزها على مدار العام.

وأشار ابو رمان الى ضرورة تأهيل جميع المراكز الشبابية لاستقبال المبادرات داخل المراكز في ظل سعي الوزارة الحثيث لان تُنوع المراكز نشاطاتها لبناء برلمان شبابي وحكومة ظل شبابية، قادرة على بناء الشباب سياسيا وثقافيا واقتصاديا ووطنيا، لرفد الحكومات مستقبلا بالكفاءات .

واستمع ابو رمان من رؤساء مراكز الشباب والشابات لشروح عن الخدمات المقدمة للشباب بالمراكز الشبابية وواقع المراكز واحتياجاتها وسبل تطوير عملها .

© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved