لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > وزير الثقافة والشباب يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة
-A A +A
الأربعاء, كانون الثّاني 23, 2019

  هاتف وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان، الطالب الأردني محمود سعد الذي يدرس في مدينة تامبوف في روسيا، بعد نشر تغريدة على موقع تويتر من أحد المواطنين تتضمن إبلاغ عن شاب أردني يحقق إنجازات فردية كبرى في مجال الفن في روسيا، ليتوجه مباشرةً مسؤولوا التواصل في الوزارة بالتواصل مباشرة مع كاتب التغريدة والوصول للشاب محمود سعد . 

محمود سعد صاحب الإثنين وعشرين عاماً والذي يدرس الطب في روسيا، إشتهر مؤخراً في الإعلام الروسي بموهبة العزف على الفلوت والمصاصة ودمجهما مع البيت بوكس، واستطاع تحقيق إنجازات وأرقام قياسية رسمية سُجلت بإسمه . 

الموهبة ظهرت لدى الشاب محمود سعد خلال السنة التحضيرية في الجامعة التي يدرس فيها تخصص الطب، حيث قام بإقتناء " فلوت ريكوردير " صغير الحجم وبدء بالعزف عليه معتمداً على مقاطع صوتية مسموعة أو مقاطع من تأليفه، لتتطور الموهبة تدريجياً وتصل لمستوى الإحتراف بعد تجارب عديدة خاضها خلال مشاركته في مجموعة برامج للمواهب حصد فيها مجموعة من الجوائز والأرقام القياسية أحداها كانت إستطاعته العزف على الفلوت مع البيت بوكس لمدة دقيقة وعشرين ثانية على نفس واحد . 

ليأتي إتصال وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان للتعرف على الشاب محمود سعدد وتهنئته والسؤال عن الإحتياجات والدعم المطلوب، مؤكداً أن وزارة الشباب تعنى بالشباب الأردني أينما كانوا وأن دعمهم للإستمرار في الإنجاز هو من أولويات عمل الوزارة التي تؤمن بأن قوة الأردن الحقيقية في شبابه وأنهم الثروة الأكبر في المملكة الأردنية الهاشمية . 

فيما غرّد الشاب محمود سعد على حسابه الشخصي على موقع تويتر شاكراً متابعيه على دعمه وإيصال صوته، وشكراً وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان على إتصاله . 

في حين دعى الناطق الرسمي بإسم وزارة الشباب عمر العزام، الشباب الى ضرورة التواصل مع وزارة الشباب عبر قنوات الإتصال التي تتبع لها والإبلاغ عن الشباب الاردنيين المبدعين أينما كانوا .

© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved