الرئيسية > يوم التفاعل الأيجابي في وزارة الشباب 
-A A +A
السبت, كانون الثّاني 26, 2019

جرت اليوم في قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين الرياضية فعاليات " يوم التفاعل الإيجابي " لموظفي وزارة الشباب، بحضور وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان وأمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي، وجميع موظفي الوزارة . 

يوم التفاعل الإيجابي بدأه وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان بكلمة أكد فيها سعادته في العمل مع هذه الكوكبة من موظفي الوزارة، مقدرا جميع الجهود التي بذلت العام الماضي والإنجازات التي تحققت، ودعى الى الإستمرار بذات الشغف والتطوير المستمر في الفكر متمنياً تحقيق إنجازات أكبر خلال عام ٢٠١٩ والذي سماه بعام الشباب .

في حين شكر أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي جميع الموظفين على ما بذل ويبذل من جهد لخدمة الشباب، مؤكداً على ضرورة متابعة العمل من خلال الفريق والاسرة الواحدة . 

يوم التفاعل الإيجابي، تم تنظيمه بهدف خلق بيئة تنافسية إيجابية بين موظفي الوزارة، مما يسهم في تحقيق رؤية ورسالة وزارة الشباب تعزيزا لشعور الإنتماء للوزارة مما يسهم في زيادة الفاعلية وبالتالي الإنجاز، هذا وتخلل اليوم عدة فعاليات منها مسابقة ثقافية تم تنظيمها بالشراكة مع شركة زين .