الرئيسية > .. وفد الشباب يشيد بجهود القوات المسلحة ..
-A A +A
السبت, كانون الثّاني 26, 2019

مندوبا عن قائد المنطقة العسكرية الوسطى العميد الركن عدنان الرقاد، استقبل العميد الركن مخلد السحيم رئيس اركان المنطقة العسكرية الوسطي وفداً من رؤساء الهيئات الإدارية لمديريات شباب اقليم الوسط التابعة لوزارة الشباب .
واستمع الوفد لإيجاز قدمه السحيم عن عمل ومهام وحدات المنطقة العسكرية الوسطى، مشيرا خلالها الى المعارك التى خاضها الجيش العربي الأردني فى الدفاع عن البلاد العربية والإسلامية وعملية الدمج بين فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة/٣ وقيادة المنطقة العسكرية الوسطي ، لافتاً ان هناك خلايا نائمة تحاول العبث بآمن واستقرار المملكة ولكن الجيش الأردني نفذ مقولة جلالة الملك عبدالله الثاني أينما كان التهديد نذهب له نحن ولا ننتظر قدومه إلينا .
من جانبه اكد مدير الشؤون الشبابية بوزارة الشباب فراس الشوابكة ان المسؤولية الكبيرة والامل فى بناء الدولة تقع على عاتق الشباب مؤكدا ان هناك مسؤولية اجتماعية تقع على جميع الهيئات العاملة مع الشباب لرعايتهم وتطوير قدراتهم ولافتا لبرامج الوزارة الهادفة لحماية الشباب من الفكر المتطرف الذي يغزو العالم حاليا .
وأكد الشوابكة على أهمية الدور الذي تشكله الهيئات الادراية فى المراكز الشبابية خلال رحلة بناء البرامج من التخطيط والتقييم كونهم شباب والأقرب للشباب .
واشاد الوفد الشبابي بالجهود الكبيرة التى تبذلها القوات المسلحة فى حماية الحدود من اي عدوان خارجي .