لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > وزير الثقافة ووزير الشباب يترأس أعمال اجتماع اللجنة الفنية الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في جامعة الدول العربية والذي عقد في عمان بحضور ممثلي اعضاء اللجنة من السعودية الامارات لبنان الكويت قطر مصر  تونس الجزائر العراق والاردن .
-A A +A
الاثنين, شباط 25, 2019

تراس وزير الثقافة ووزير الشباب اعمال اجتماع اللجنة الفنية الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في جامعة الدول العربية والذي عقد في عمان بحضور ممثلي اعضاء اللجنة من السعودية الامارات لبنان الكويت قطر مصر  تونس الجزائر العراق والاردن .
 ابو رمان ثمن الجهود التي تبذلها اللجنة في وضع البرامج والفعاليات الشبابية العربية 
وتضمن جدول اعمال الاجتماع محاور عدة من ابرزها تعيين الدكتور محمود حسن من جمهورية مصر العربية نائبا لرئيس اللجنه والموافقة على اقامة منتدى حول دور الشباب فى تفعيل أهداف التنمية المستدامة فى سلطنة عمان على ان يتم تزويد اللجنة بتفصيلات عن المنتدى قبل اعتماده من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب . كما تمت الموافقة على عقد المؤتمر الدولي لاستراتيجيه استشعار طاقات الشباب ومكافحة التطرّف الفكري فى جمهورية مصر العربية مع اجراء بعض التعديلات على المؤتمر حسب الملاحظات التي تقدم بها أعضاء اللجنة والتوصية على حث الدول الأعضاء فى المجلس على دعم ترشح قطر عاصمة لمنتدى شباب الموتمر اﻻسلامي للتعاون والحوار لعام ٢٠١٩ . والتوصية باعتماد القدس عاصمة للشباب العربي لعام ٢٠٢٣ ، والموافقة على مؤتمر نصرة القدس واعتماد الأنشطة والبرامج التونسية المقدمة باعتبار تونس عاصمة للشباب العربي لعام ٢٠١٩ والتوصية بالموافقة على لقاء العواصم العربية بالأردن لعام ٢٠١٩ .

© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved