لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > المراكز الشبابية في محافظة جرش
-A A +A

نظمَ مركز شباب جرش ورشة عمل بِعنوان سوء استخدام المُضادات الحيوية و تَمييز أعراض وعِلاجات الفَيروسات عن البِكتيريا من خِلال الأخصائيين بالتعاون مع الدكتورة الصيدلانيه تماضر العتوم.

كما عقد مركز شباب جرش و فَريق عمل منصتي لقاءً مع مدير تربية جرش لِلحديث عن تَنفيذ أنشطة المُبادرة من خلال مركز شباب جرش في مدارس المحافظة وتَحديد المدارس التي سَيتم العمل عَليها و طبيعة البرامج و الأنشطة الهَادفة لِلفئة العُمرية لِلمدارس، بالإضافة الى لِقاء مُدير شباب جرش مع مَؤسِسين مُبادرة منصتي للحديث عَن أعمال المُبادرة وآلية عمل المركز على تنفيذ برامج المُبادرة في مدارس المحافظة .

فيما أختُتم في مركز شابات ساكب الورشة التدريبية الخاصه في الواقع العملي لمراكز ذوي الاحتياجات الخاصه على مستوى المحافظة برعاية مدير شباب المحافظة.

فيما أقام مركز شباب قفقفا ورشة حول رفع مستوى وعي الشباب في مفاهيم النزاهة والشفافية وسيادة القانون، واقام مركز شابات بليلا مبادرة حول زواج القاصرات

وانطلقت فعاليات مُبادرة منصتي اليوم مِن خلال مركز شباب جرش بِيوم مهارات حياة أساسية بِهدف تنمية مهارات الحياة الأساسية لَدى طالبات المدرسة و إشراكُهنّ بنشاطات وفعاليات المركز والمبادرة من خلال دمجُهنّ بِبرنامج مُبادرة منصتي الهادفة لتنمية الشباب و صَقلِ شخصياتهم بِشتّى المجالات.

#عام_الشباب_2019 #وزارة_الشباب

© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved