لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > "أمين الشباب" يؤكد دور القطاع الخاص بدعم المراكز الشبابية
-A A +A
الأحد, آذار 24, 2019

أكد امين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي الدور الكبير للقطاع الخاص في دعم المراكز الشبابية الحكومية من خلال تنفيذ برامج على ارض الواقع بحيث تنعكس على المجتمع.
واضاف خلال اطلاعه على قاعة المركز الرقمي في مركز شابات العارضة النموذجي بمحافظة البلقاء، والتي تم تجهيزها من قبل شركة اورانج، ان الوزارة ستقوم بفتح المصادر التعليمية في المراكز لتكون نموذجا يحاكي القيم المشتركة للتكامل الاجتماعي بين القطاعين للانتاج المعرفي والمادي تجسد فكرة التشغيل وليس التوظيف مما ينعكس بالنهاية على الاسرة والمجتمع.
من جهتها قالت مديرة ادارة العلاقات العامة والمسؤولية الإجتماعية والاتصال المؤسسي في شركة اورانج الاردن المهندسة رنا دبابنة "ان الهدف من اقامة هذه المراكز هو نشر الثقافة الرقمية لكل المجتمعات وتجسير الهوة في التعامل مع المهارات الرقمية إضافة الى اعطاء دورات تدريبية قيادية.
واشارت الى ان هذه المراكز هي عبارة عن قاعات مجهزة بأحدث اجهزة الحاسوب وشاشات العرض وطابعات مزودة بالنت تقدمها شركة اورانج للمراكز الشبابية التابعة لوزارة الشباب حيث كانت المرحلة الاولى لمحافظات عجلون والبلقاء والطفولة بواقع مركز لكل محافظة.
وقالت مدير شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابوحمور ان تزويد المراكز الشبابية بهذه التقنية سيكون له فائدة كبيرة على الشباب خصوصا مع التطور الملحوظ بمجال التكنولوجيا مما يمكنهم التزود بعلم الحاسب الالي والتزود بمهارات اضافية تؤهلهم لايجاد فرص عمل في مجالات اوسع سواء للحاصلين على شهادات او غيرهم.

© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved