لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > اتفاقية تعاون شبابي بين الشباب وجمعية مجددون التنموية
-A A +A
الاثنين, آذار 25, 2019

اكد امين عام  وزارة الشباب  د.ثابت النابلسي ان وزارة الشباب تنتهج سياسة الانفتاح والشراكة مع كافة المؤسسات والمبادرات الشبابية لبناء منظومة مفعمة بالقيم والمووث الديني والعادات والتي تعد مرجعية رئيسية للشباب والعاملين مع الشباب.

واضاف النابلسي خلال توقيعه اتفاقية تعاون مع جمعية مجددون الخيرية  التنموية ان عام 2019 مليء بالمفاجآت الشبابية على مختلف المجالات والبرامج الشبابية التي تخاطب الشباب بمختلف الفئات العمرية والبيئات الحاضنة للشباب، والتي من شانها توفير مساحات شبابية صديقة وجاذبة للشباب، لافتا ان كافة المنشآت الشبابية المنتشرة في المملكة وُجدت للشباب ولخدمة الشباب .

من جانبه ثمن رامي ابو السمن مؤسس الجمعية الدور الذي تؤديه وزارة الشباب كمظلة للشباب الاردني . بتاهيله وتمكينه وبناء قدراته، وتوفير البرامج الشبابية التطوعية التي تعزز قيم الانتماء والولاء لدى الشباب .

وتهدف الاتفاقية الى تعميق سبل التعاون ما بين الوزارة والجمعية في تنمية الشباب وبناء قدراتهم لزيادة إندماجهم في الحياة العامة وإشراكهم في عملية صنع القرار، حيث يتعاون الفريقان في تنفيذ برامج ومشاريع وورشات تدريبية وندوات للشباب الأردني، بغية النهوض بمستوى الشباب ومنحهم المزيد من الفرص للتطور والانخراط بشكل أكبر في المجتمع، وفي عملية صنع القرار .

 ويكون هذا التعاون بحسب الموارد المالية والبشرية والتقنية المتاحة لدى كل فريق وبالتوافق بينهما.

© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved