لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > اختتام بطولة بلدية الرصيفة الرمضانية لكرة القدم تحت رعاية وزير الثقافة و وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان والتي اقيمت على ملاعب البلدية
-A A +A
الأحد, حزيران 2, 2019

ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي وضمن مبادرات اردن النخوة، اختتمت اليوم بطولة بلدية الرصيفة الرمضانية لكرة القدم تحت رعاية وزير الثقافة و وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان والتي اقيمت على ملاعب البلدية. 

 وانتهت المباراة بفوز فريق منطقة اليرموك على فريق منطقة القادسية والشمالي بثلاثة اهداف لهدف واحد .

و توج ابو رمان ورئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور الفائزين والمشاركين في البطولة التي لاقت نجاحا كبيرا وحضورا جماهيريا ملفتا على مدار اقامتها خلال الشهر الفضيل .

وقال الدكتور ابو رمان ان مبادرة اردن النخوة شهدت نشاطات شبابية تعكس الروح العالية والمنتمية للشباب الاردني لافتا الى بطولة الاستقلال الرمضانية التي اقامتها وزارة الشباب وشارك فيها أكثر من عشرة الاف شاب، وان ما شهده في الرصيفة من نشاط شبابي يبعث على البهجة والرضى، مؤكدا ان المدينة الرياضية في الرصيفة جوهرة تنتظر من الشباب ان يرتادوها ويعمروها بحضورهم ونشاطهم لتكون بحق موطنا ومقرا لكافة نشاطاتهم الرياضية، وداعيا شباب وشابات الرصيفة للانتساب الى مركزي الشباب والشابات. 

 واكد رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور ان هذه البطولة تأتي احتفالا باعياد المملكة الوطنية وتزامنا مع الدعوات الحكومية في شهر رمضان ومبادرة اردن الخير لدعم الشباب والنشاط الرياضي والمشاركة بفعاليات الشهر الفضيل، مؤكدا على ان شباب الرصيفة من اكثر شباب الوطن المنتمين  للقيادة . 

وقدم حيمور شكره الجزيل لوزير الشباب د. محمد ابو رمان على رعايته الكريمة وتواجده الدائم في كل المحافل الشبابية ، شاكرا كل الفرق المشاركة والقائمين على هذا النشاط الرمضاني الكبير .

© 2019 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved