الرئيسية > وفد أردني شبابي يشارك في فعاليات المنتدى العلمي للفنون والإعلام بالكويت  ويستعرض التجربة الاردنية في الاعلام والفنون. 
-A A +A
الأحد, تشرين الأوّل 13, 2019

يشارك وفد أردني شبابي يمثل  وزارة الشباب في فعاليات المنتدى العلمي للفنون والإعلام  واتجاهات المستقبل، الذي انطلقت فعاليات في الكويت بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة للأردن والمغرب. 

ويشارك الشباب الاردني في مختلف جلسات المنتدى الذي يهدف الى تمكين المشاركين وتعزيز مهاراتهم في مجال الفنون والإعلام  حيث استعرض الوفد التجربة الاردنية في  مشروع دعم الاعلام في الأردن والذي يهدف الى  تعزيز الوعي وتطبيق منهاج  الاعلام والمعلوماتيه في المراكز الشبابية والأندية الشبابية في المملكة.  كما وبين الشباب الاردني الشراكة ما بين وزارة الثقافة والشباب في إقامة برامج متخصصة بالفنون للشباب الاردني من خلال معهد الفنون الجميله   لتدريب الشباب في مجالات المسرح والموسيقى والفنون التشكيلية.

رئيس الوفد الأردني بسام الخلايلة،  قال ان مشاركة الأردن فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة بين الشباب الاعلامي العربي ولترسيخ ثقافة الإعلام الشبابي للتعبير عن طموحات الشباب وتوجهاته المستقبلية، ومعالجة قضايا الشباب من خلال الإعلام الهادف، وتحصينه من الأفكار والثقافات الدخيلة، وحمايته من الأفكار والمعتقدات المتطرفة الوافدة من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضم فعاليات المنتدى جلسات تتناول المسؤولية المجتمعية والاهلاقيه للإعلام ومحور الإعلام الرياضي وواقع مراكز تدريب الفنون في العالم العربي وتج بة المهرجانات الفنية الشبابيه في العالم العربي والسينما الشبابيه واتجاهات الشباب في المسرح المعاصر  والاتيكيت الاعلامي وقضايا الشباب في الدراما التلفزيونية والإعلام الرقمي.