الرئيسية > تتواصل فعاليات برنامج توطين المبادرات الشبابية الذي تنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع مجلس تعاون دول الخليج العربية. 
-A A +A
الخميس, تشرين الأوّل 31, 2019

حيث قامت الوفود المشاركة بزيارة الى مركز التميز للريادة والابتكار التابع لجامعة الحسين التقنية احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وذلك للاطلاع على المبادرات التي تم توطينها في مؤسسة ولي العهد. 
وأكد مدير المركز الدكتور  يزن حجازي ان المركز يعمل على دراسة السوق لإيجاد الحلول وتجاوز التحديات التي تواجه الشباب وان توطين المبادرات يتم من خلال دراسة الفكرة والقيمة المضافة من فريق العمل موكدا ان العامل البشري هو المادة الذي يقوم علية التمييز والابتكار. 

وقال حجازي ان جامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد تهدف الي تقديم تعليم تقني وتدريس التخصصات المطلوبة لسوق العمل تحقيقًا لرؤية سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، علي مساعدة الشباب وبناء قدراتهم. 

واطلعت الوفود المشاركة على مصنع الافكار، أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد، واستمعوا لإيجاز قدمه اسماعيل حقي مدير المصنع عن طريقة تكوين نماذج أولية سريعة من خلال استخدام البرامج والآلات وكيفية  صناعة القوالب والمجسمات والأدوات الخشبية والصناعات المعدنية والإلكترونية