الرئيسية > بريزات يؤكد على أهمية الاستثمار في المنشآت الشبابية والرياضية
-A A +A
الخميس, تشرين الثّاني 28, 2019

ترأس وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اجتماع لجنة إدارة صندوق دعم الحركة الشبابية والرياضية الذي أقيم في مقر الصندوق امس الثلاثاء. 
بريزات  أكد خلال اللقاء ضرورة تحفيز الاستثمار في المنشآت الشبابية والرياضية لتحقق موردا ماليا من شأنه إعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الشبابية والرياضية، واجراء أعمال الصيانة المختلفة حفاظا على استدامتها وصولا الى تقديم الخدمة الأفضل للشباب والمجتمعات المحلية، والذي ينعكس على دعم الأندية الرياضية الذي يقدمه الصندوق وفق القانون. 
وزير الشباب أوعز الى ضرورة تعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص، وتفعيل بيوت الشباب والمعسكرات المنتشرة في كافة انحاء المملكة وربطها إلكترونيا  ووضعها على خارطة درب الأردن بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة، مشيرا أنه سيقوم  بزيارات ميدانية لكافة المرافق الشبابية والرياضية، للوقوف على احتياجاتها ومعالجة وتصويب أية اختلالات قائمة. 
و استمع بريزات من مدير الصندوق بسام الخلايلة الى موجز حول منهجية عمل الصندوق، والمشروعات القائمة والمقترحة للمرحلة المقبلة، وما طرحه أعضاء اللجنة التي تضم عددا من العاملين في الوزارة وخبراء يمثلون القطاع الخاص، من مشاريع ومبادرات تسهم في تعزيز عمله.