الرئيسية > الجامعة الهاشمية تكرم وزير الشباب
-A A +A
الجمعة, كانون الأوّل 27, 2019

عرض عدد من طلبة الجامعة الهاشمية، أهداف وتصورات المبادرة الشبابية التي ينفذونها تحت اسم "مبادرة شهامة"، وذلك خلال الزيارة التي قاموا فيها إلى وزارة الشباب رفقة عميد شؤون الطلبة د. صادق شديفات ومدير دائرة الهيئات الطلابية فراس الحمد.
البريزات ثمن الدور الذي تنهض فيه إدارة الجامعة في مجال التعليم والتطوير الاكاديمي والبحث العلمي، والذي يسير جنبا الى جنب مع المسؤولية المجتمعية للجامعة، ودورها الريادي في تمكين الطلبة في مختلف المجالات، والذي يقود الى مبادرات ايجابية ومتميزة تخدم الطلبة والمجتمع، مؤكدا على دعم الوزارة ورعايتها لجميع المبادرات، خاصة التي تعزز عملية التمكين الاقتصادي من خلال الريادة، خاصة في ظل الاتفاقية الموقعة بين الوزارة والجامعة لانشاء مركز شبابي داخل حرم الجامعة.
بدوره عرض شديفات عددا من الخطط والبرامج الشبابية لطلبة الهاشمية، والتي تلقى دعما ورعاية من إدارة الجامعة، آملا أن يتواصل دعم وزارة الشباب لطلبة الجامعة لتعزيز المبادرات والتصورات الشبابية التي يطرحونها، قبل أن يوجه دعوة من رئيس الجامعة للوزير للقيام بزيارة للجامعة الهاشمية خلال الفترة المقبلة، وفي ختام الزيارة قدم شديفات درع الجامعة للوزير البريزات.