الرئيسية > البريزات يزور صالة الأميرة سمية ويلتقي أسرة اتحاد كرة اليد
-A A +A
الجمعة, كانون الأوّل 27, 2019

التقى وزير الشباب د. فارس البريزات اليوم، مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد كرة اليد، حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الوزراة واتحاد اللعبة، وذلك في مقدمة للقاءات وحوارات مشابهة مع عدد من الاتحادات الرياضية، تهدف الى تذليل التحديات والصعوبات التي تواجهها، والبحث عن آليات مناسبة لتأطير العمل والتعاون، خاصة في مجال البنية التحتية وأعمال الصيانة التي تقوم بها الوزارة للاتحادات الرياضية ومقراتها، التي تحتضنها مدينة الحسين للشباب.
الزريارة التي قام فيها البريزات الى مقر الاتحاد في صالة الأميرة سمية بنت الحسن، رافقه فيها مدير عام مدينة الحسين للشباب د. عاطف الرويضان وأمين عام الوزارة بالوكالة د. سالم الحسنات وعدد من المدراء المعنيين، حيث قدم رئيس اتحاد كرة اليد د. تيسير المنسي شرحا عن خطط وبرامج الاتحاد الرياضية، والخطوات التنفيذية التي بدأها الاتحاد في مجال مدارس الواعدين، وجهود الاتحاد في توسيع قاعدة اللعبة، فضلا عن عرضه للمرافق التي تتضمنها الصالة والمباريات المحلية والعربية والدولية التي استضافتها منذ افتتاحها.
البريزات أشار خلال اللقاء والجولة التي قام فيها في مرافق القاعة الرياضية وقاعة اللياقة البدنية، الى أهمية فتح قنوات جديدة من التعاون بين الوزارة واتحاد اللعبة من جهة، وتعزيز استفادة باقي الاتحادات الرياضية من الخدمات التي توفرها الصالة، فضلا عن أهمية دعم جهود الاتحاد والتشاركية مع وزارة الشباب في مجال استثمار الصالة ومرافقها المتميزة.