الرئيسية > مئات المستفيدين من فعاليات اليوم الطبي المجاني لمركزي شباب وشابات عجلون
-A A +A
الأربعاء, شباط 26, 2020

استفاد مئات المواطنين في محافظة عجلون من فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي نظمه مركزا شباب وشابات عجلون النموذجيين بالتعاون مع مستشفى الملك المؤسس ومديرية الشباب.
فقد شهدت فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي أقيم في قاعة مركز شابات عجلون إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث اشتمل اليوم الطبي على عدد من الإختصاصات الطبية في  الباطني والأطفال والجراحة العامة والاسنان والنسائية والعيون والجلدية والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية والكشف عن سرطان الثدي وفحص السكري والضغط وطب الأسرة  وصيدلية لصرف الدواء اللازم للمراجعين مجانا.
وأكد مدير الشباب الدكتور محمد جرادات أن فعاليات اليوم الطبي تأتي ضمن خطط وبرامج المركزين في إقامة الأنشطة والبرامج  التي تهدف الى خدمة المجتمع المحلي.
وأعرب رئيسا المركزين سهير القضاة ومحمد الصمادي عن شكرهما لكوادر  مستشفى الملك المؤسس على جهودهم في دعم وإقامة الايام الطبية المجانية في محافظة عجلون، لافتين أن المستشفى من أكثر الصروح الطبية الأردنية الداعمة لإقامة الأنشطة الطبية، مؤكدين أن المركزين وبالتعاون مع كافة المراكز الشبابية الأخرى ومديرية شباب عجلون سيواصلان إقامة البرامج والأنشطة الهادفة التي من شأنها خدمة المجتمع  المحلي.