الرئيسية > البريزات يهنئ ناديي الفيصلي والوحدات
-A A +A
الثلاثاء, آذار 10, 2020

هنأ وزير الشباب د. فارس البريزات، اليوم الأحد، ناديي الفيصلي والوحدات، بمناسبة حصول الفصيلي على لقب كأس الكؤوس لكرة القدم، ونادي الوحدات لحصوله على لقب بطولة درع الاتحاد لكرة القدم ولقب دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.
البريزات أشاد خلال الزيارة التي التقى خلالها أسرة الناديين، بالجهود الكبيرة التي بذلها الفيصلي والوحدات في مبارياتهم ومستوى التنافس الشريف بين الفرق خلال البطولتين، والذي يرتقي بمستوى الكرة الأردنية، منوها  إلى أهمية مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة وضرورة دعم كرة القدم الأردنية من كافة القطاعات والجهات الحكومية والخاصة، من منطلق المسؤولية الإجتماعية والذي يحتم تقديم كافة أوجه الدعم للكرة الأردنية التي تعتبر مرآة التطور الاردني على المستوى العالمي.
وزير الشباب استعرض الجهود التي يبذلها الفيصلي والوحدات، أحد أهم أذرع الكرة الأردنية، في دعم الرياضة الأردنية والإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الماضية، بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، والدعم الكبير الذي يقدمه سموه لمنظومة الكرة الأردنية، التي تسير بخطى ثابتة نحو العالمية، مشيرا أن الوزارة ستبقى الداعم للأندية الأردنية، من خلال توفير المنشآت والمرافق، وتأهيل الملاعب الرياضية في جميع المحافظات.
رئيسا ناديي الفيصلي بكر العدوان والوحدات د. بشار الحوامدة ثمنا الزيارة والتي تعكس الدور الذي تقوم به وزارة الشباب في دعم وتقدير الإنجازات التي تحققها الأندية الاردنية على مختلف الصعد المحلية والعربية والإقليمية.
وكان البريزات افتتح خلال زيارته لمقر نادي الوحدات والتي رافقه فيها أمين عام وزارة الشباب بالوكالة وليد النسور ومدير عام مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان وعدد من مدراء الوزراة؛ ملعب كرة القدم المغلق وصالة اللياقة البدنية والمرافق الجديدة لإدارة النادي.