الرئيسية > وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، يرعى فعالية اليوم العائلي بمناسبة إفتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الحسين للشباب .
-A A +A
الثلاثاء, حزيران 23, 2020

وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، يرعى فعالية اليوم العائلي بمناسبة إفتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الحسين للشباب .

رعى وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، صباح اليوم الأحد، فعالية اليوم العائلي التي أقامها نادي مدينة الحسين للشباب بمناسبة إفتتاح الموسم الصيفي للنادي. 

البريزات أشار خلال كلمة الإفتتاح للفعالية إلى رمزيّة ومكانة مدينة الحسين للشباب عند الأردنيين، ومشيراً إلى أن وزارة الشباب وضعت خطة للعودة للأنشطة الرياضية في المنشآت التي تتبع للوزارة بما يتناسب مع الإجراءات الوقائية الموصى بها للحفاظ على السلامة العامة لرواد الأندية. 

كما أكد البريزات خلال جولة في مرافق النادي إلتقى فيها مجموعة من الرواد على أن أبواب وزارة الشباب مفتوحة للجميع، ومشيراً إلى المسؤولية المشتركة في تطوير وبناء المشاريع التي تخدم الشباب. 

من جانبه أشار مدير عام مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، أن إدارة المدينة وبتوجيهات من وزير الشباب، قامت بإعداد خطة العودة لممارسة الأنشطة الرياضية في المدينة التي تعتبر مُتنفساً لعدد كبير من الأردنيين .

كما أشار الخلايلة إلى أن عودة النشاط الرياضي في مرافق المدينة بعد التوقف بسبب جائحة كورونا جاء بالتزامن مع العيد الخمسين لتأسيس مدينة الحسين للشباب، حيث شهدت الفعالية تكريم عدد من الموظفين في مدينة الحسين للشباب وعقد مجموعة من الفعاليات في النادي تشمل عروض رياضية ومسابقات لرواد النادي