الرئيسية > وزير الشباب والمعهد الهولندي للديمقراطية يبحثان اوجه التعاون
-A A +A
الخميس, حزيران 25, 2020

وزير الشباب والمعهد الهولندي للديمقراطية يبحثان اوجه التعاون

قال وزير الشباب د.فارس البريزات ان تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية تأتي ضمن أولويات الوزارة التي تتجسد في محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب ٢٠١٩-٢٠٢٥ الشباب والمواطنة الفاعلة والشباب والمشاركة والقيادة الفاعلة والشباب وسيادة القانون والحاكمية الرشيدة.
وأضاف خلال لقائه في مكتبه اليوم الممثل المقيم للمعهد الهولندي للديمقراطية متعددة الأحزاب رامي عدوان، ومديرة مشروع المعهد السياسي لينا عرفات وأمل ابو جريس مديرة مشروع برنامج الاتحاد الأوروبي للتنمية الديمقراطية في الأردن، بحضور أمين عام الوزارة د. حسين الجبور، أن الوزارة تتجه نحو تعزيز اهتمام الشباب في المشاركة بالعملية الانتخابية وتقديم الدعم اللازم للشباب الراغب بالترشح من خلال إشراكهم بالتدريبات المختصة بالعملية الانتخابية من إقامة الحملات واعداد البيانات الانتخابية وكسب التأييد، مبينا ان الوزارة ستسخر كافة المنشآت من مراكز شبابية ومدن رياضية ومجمعات من أجل تحقيق مشاركة فاعلة للشباب الأردني في الانتخابات في كافة مناطق المملكة.
من جهته ثمن عدوان البرامج والفعاليات التي تبذلها الوزارة في استثمار طاقات الشباب مؤكدا حرص المعهد الهولندي على تعزيز الشراكة مع الوزارة بإقامة برامج مشتركة في إطار التمكين السياسي للشباب.
#وزارة_الشباب