الرئيسية > الجبور في زيارة ميدانية لمحافظة الطفيلة
-A A +A
الخميس, كانون الأوّل 24, 2020

الطفيلة-
زار أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، أمس الأربعاء يرافقة مستشار الوزير للشؤون القانونية عماد الرفايعة، مديرية شباب الطفيلة، اطلع خلالها على واقع البُنى التحتية وأهم متطلبات واحتياجات العاملين مع الشباب.

وشملت الزيارة الميدانية مجمع الطفيلة الرياضي برفقة محافظ الطفيلة خالد الجبور، تم خلالها بحث أوجه وسبل تعزيز التعاون الثنائي للنهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في المنطقة، وإطلع الجبور على مركز شباب عيمة الذي تم بناؤه مؤخراً، ونادي إبداع الطفيلة التابع لمركز شباب الطفيلة وبيت شباب القادسية، مستمعاً إلى أبرز التحديات والمشاكل التي تواجه العاملين مع الشباب للوقوف عليها والعمل على حلها .

وأكد الجبور أن الزيارات الميدانية المستمرة هدفها الوقوف على واقع المراكز الشبابية وتقييمها، والعمل على حل المشكلات التي تعاني منها في كافة محافظات المملكة، مشيراً إلى أهمية النهوض بالواقع البرامجي الشبابي في محافظة الطفيلة لإنشاء برامج وأنشطة بناءً على احتياجات الشباب. 

وشدد الجبور على أهمية اجراء عمليات التعقيم بكافة المنشآت والمراكز التابعة للوزارة باستمرار للسماح للشباب بممارسة نشاطاتهم على أرض الواقع فور سماح الوضع الوبائي بذلك.