الرئيسية > بدء فعاليات المعسكر البيئي لشابات مادبا بإربد
-A A +A
الثلاثاء, آب 2, 2016

بدأت في بيت شباب إربد مساء أمس فعاليات المعسكر البيئي لمديرية شباب مادبا، ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2016.

وقالت رئيسة هيئة الاشراف على المعسكر صالحه الخضور ان هذا المعسكر يأتي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ويهدف الى استغلال أوقات فراغ الشباب أثناء العطلة الصيفية واكتشاف مواهبهم وقدراتهم الثقافية والفنية والابداعية والاستمتاع بالمواقع السياحية والبيئية في محافظة إربد.

واضافت، ان المعسكر سيستمر أسبوعا وتشارك به 40 شابة من مركزي شابات ذيبان ومليح، حيث ستشتمل فعاليات المعسكر على تدريبات صباحية بالتعاون مع المديرية العامة لقوات الدرك، ومحاضرات ثقافية في المجالات البيئية والتربية الوطنية، يحاضر فيها محاضرون من مديرية التوجيه المعنوي بواقع ساعتين يوميا خلال أيام المعسكر، وتشتمل ايضا على أعمال تطوعية للحفاظ على البيئة والمواقع السياحية والأثرية، إضافة الى مجموعة من المسابقات الثقافية والفنية وحفلات السمر.

من جانبه اشار مدير مديرية شباب محافظة إربد محمود بني سلامه أثناء تفقده فعاليات المعسكر اليوم الى الأنشطة التي تعدها وزارة الشباب لهذا العام للمشاركين والمشاركات من الطلبة، ومساعدتهم على استغلال العطلة الصيفية بالبرامج والأنشطة المفيدة.