accessibility

استبيان رضا الشركاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

تحرص وزارة الشباب بتحقيق رضا شركائها الذين يساهمون بتحقيق أهدافها الاستراتيجية، ودعم  تنفيذ المبادرات والمشاريع على المستوى التشغيلي والتنفيذي، ومشاركتهم في عملية التحسين والتطوير المستمر .

وعليه نرجو منكم الاجابة على الاستبيان لقياس مستوى رضاكم، علما بان الإجابات على هذا الاستبيان ستستخدم لأغراض التطوير فقط وسيتم التعامل معها بسرية تامة.

* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


استبيان رضا الشركاء


البيانات التعريفية
 
‏المؤسسة ‏ * حقل إجباري
 
رقم الهاتف* حقل إجباري
 
اسم ضابط الارتباط* حقل إجباري
 
الايميل * حقل إجباري
 
المسمى الوظيفي ‏* حقل إجباري
 
مكان تواجد المقر الرئيسي للمؤسسة* حقل إجباري
 
‏صفة الشراكة ‏ * حقل إجباري
 
‏تكرار تعامل الشريك مع الوزارة ‏ * حقل إجباري
 
‏مدة العلاقة مع الوزارة ‏ * حقل إجباري
 
الإدارة التي يتم التعامل معها في الوزارة ‏* حقل إجباري
 
‏أسلوب العمل المشترك بين الوزارة ومؤسستكم ‏ * حقل إجباري
 
المحور الاول: الانطباع العام
 
‏أعضاء فرق الشراكة بالوزارة يتمتعون بالمرونة في التعامل معي ‏ * حقل إجباري
 
‏عملية الاتصال واضحة وفاعلة مع اعضاء فرق الشراكة بما يضمن تنفيذ المشاريع والمبادرات المشتركة بصورة مناسبة ‏ * حقل إجباري
 
‏الاستجابة لمتطلبات واقتراحات الشركاء تتم بفعالية ‏ * حقل إجباري
 
‏يتميز موظفو الوزارة بمعرفتهم وإلمامهم بواجباتهم الوظيفية ‏ * حقل إجباري
 
‏تهتم الوزارة بتطوير قدرات ومهارات موظفيها المتعاملين مع الشريك ‏ * حقل إجباري
 
المحور الثاني: التنسيق والشراكة
 
‏تقوم الوزارة بأشراككم في وضع الخطط لتحقيق المؤشرات ‏ * حقل إجباري
 
‏تقوم الوزارة بالتنسيق معكم حول مراجعة وتحديث الإستراتيجية ‏ * حقل إجباري
 
‏تقوم الوزارة بالتنسيق معكم حول تطوير العمليات المشتركة ‏ * حقل إجباري
 
‏تقوم الوزارة بالتنسيق معكم حول تطوير الخدمات المشتركة ‏ * حقل إجباري
 
المحور الثالث: الالتزام ببنود وشروط الشراكة
 
‏تقوم الوزارة بتنفيذ كافة التزاماتها تجاه الشريك ‏ * حقل إجباري
 
‏تراعي الوزارة المصلحة المشتركة عند اتخاذ قراراتها المتعلقة بتقديم خدماتها ‏ * حقل إجباري
 
‏تحرص الوزارة على أن تكون اتفاقية الشراكة واضحة البنود ‏ * حقل إجباري
 
‏تحرص الوزارة على أن تكون اتفاقية الشراكة واضحة الإطار الزمني ‏ * حقل إجباري
 
‏فرق الشراكة بالوزارة لديها إلمام ببنود الشراكة ‏ * حقل إجباري
 
المحور الرابع: رضا الشركاء عن الخدمات الالكترونية
 
‏تقوم الوزارة بتنفيذ مشاريع مشتركة مع شركائها بهدف تطوير الخدمة الالكترونية ‏ * حقل إجباري
 
‏نجحت الوزارة في تطبيق سياسات التحول الالكتروني وتطبيق معايير الحكومة الذكية ‏ * حقل إجباري
 
‏حرصت الوزارة على تطوير التواصل الالكتروني معكم بشكل عام ‏ * حقل إجباري
 
المحور الخامس: الشفافية
 
‏تتعامل الوزارة بشفافية مع الشريك/ معك ‏ * حقل إجباري
 
‏يوجد لدى الوزارة إجراءات محددة لمراجعة وتقييم منهجيات الشراكة ‏ * حقل إجباري
 
‏يتاح للشركاء المساهمة مع الوزارة بصورة فعالة في وضع الخطط والبرامج ‏ * حقل إجباري
 
‏الأوقات المتاحة لعقد الاجتماعات واللقاءات الدورية المشتركة ملائمة للشريك ‏ * حقل إجباري
 
‏تلتزم الوزارة بالمحافظة على سرية المعلومات الخاصة بالشريك/بك ‏ * حقل إجباري
 
‏تقوم الوزارة بتقييم دوري لنتائج الشراكة بالتعاون معكم ‏ * حقل إجباري
 
المحور السادس: الاتصال
 
‏تتنوع قنوات الاتصال لدى الوزارة ‏ * حقل إجباري
 
‏توفر الوزارة تعليمات وإرشادات واضحة (كتيبات، نشرات، لوحات إلكترونية.....) ‏ * حقل إجباري
 
‏تسعى الوزارة على تطوير وسائل الاتصال معكم ‏ * حقل إجباري
 
‏يمتاز الموقع الإلكتروني للوزارة بالتنظيم وحداثة المعلومات وملائمة المحتوى بالنسبة للشريك ‏ * حقل إجباري
 
‏يحتوى الموقع الالكتروني على إحصائيات محدثة عن كافة فعاليات الوزارة ‏ * حقل إجباري
 
‏يوفر الموقع الالكتروني روابط إلكترونية لمواقع التواصل الاجتماعي للنقاش وتبادل الآراء ومعرفة الأخبار ‏ * حقل إجباري
 
‏تتيح الوزارة الفرصة للشركاء للتقدم بأفكار إبداعية- مبتكرة ‏ * حقل إجباري
 
المحور السابع: الشـراكة المجتمعية
 
‏تشارك مع الوزارة في العديد من الفعاليات والمناسبات الوطنية والمحلية ‏ * حقل إجباري
 
‏توجه الوزارة الدعوة للمشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية ‏ * حقل إجباري
 
‏تساهم مع الوزارة في الأعمال الخيرية والتطوعية ‏ * حقل إجباري
 
المحور الثامن: التعاون في توفير وتبادل المعلومات * حقل إجباري
 
‏تهتم الوزارة بتوفير المعلومات الحديثة في مجال الخدمات والانجازات لك ‏ * حقل إجباري
 
‏تقوم الوزارة بتوفير البيانات والاحصائيات المطلوبة بالسرعة وفي الوقت المناسب لكم ‏ * حقل إجباري
 
‏تقوم الوزارة بنشر كافة المعلومات التي تهمكم والمتعلقة بخدماتها ومبادراتها على قنوات التواصل المختلفة ‏ * حقل إجباري
 
‏توفر الوزارة لكم معلومات عن تحديث الأهداف الاستراتيجية ‏ * حقل إجباري
 
المحور العاشر: الرضا عن الأساليب والوسائل المستخدمة في التواصل مع شركاء الوزارة
 
‏الاجتماعات واللقاءات المباشرة ‏ * حقل إجباري
 
‏ورش العمل ‏ * حقل إجباري
 
الهاتف * حقل إجباري
 
‏مركز الاتصال بالوزارة ‏ * حقل إجباري
 
‏الرسائل النصية ‏ * حقل إجباري
 
‏البوابة الإلكترونية للوزارة ‏ * حقل إجباري
 
‏أدلة ومطبوعات الوزارة ‏ * حقل إجباري
 
‏التطبيقات الذكية ‏ * حقل إجباري
 
‏البريد الالكتروني ‏ * حقل إجباري
 
‏المراسلات البريدية ‏ * حقل إجباري
 
‏المؤتمرات والمعارض التي تعقدها الوزارة ‏ * حقل إجباري
 
أخرى* حقل إجباري
 
المحور الحادي عشر: الملاحظات والاقتراحات
 
‏هل واجهتك مشكلة أثناء التعامل مع الوزارة؟ ‏ * حقل إجباري
 
‏في حالة الإجابة بنعم، هل تقدمت بشكوى تتعلق بالمشكلة للجهة المعنية؟ ‏ * حقل إجباري
 
‏هل تم إعلامكم بصورة رسمية عن الاستجابة للشكوى المقدمة منكم؟ ‏ * حقل إجباري
 
‏هل سبق أن تقدمت جهتكم بمقترحات لتطوير العلاقة مع الوزارة؟ ‏ * حقل إجباري
 
‏هل تم إعلام جهتكم رسمياً بما تم في هذه المقترحات؟ ‏ * حقل إجباري
 
‏ما هي مقترحاتكم وملاحظاتكم لنحقق لكم الرضا في التعامل مع الوزارة؟ ‏ * حقل إجباري
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟