لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > معسكر مسارات الاردن التطوعية يستضيف اللقاء الحواري الشبابي الثالث حول الصحة والبيئة والمساحات الامنة للشباب
-A A +A
الخميس, آب 9, 2018

بمشاركة 140 شاب وشابة استضاف معسكر مسارات الاردن التطوعية في البلقاء ، اللقاء الحواري الشبابي الثالث حول البيئة والصحة والمساحات الامنة للشباب ،بحضور وزير الصحة د. محمود الشياب ووزير البيئة نايف الفايز  ووزير الشباب مكرم القيسي  .

وشارك الشياب والفايز والقيسي الشباب المشاركين- قبيل اللقاء-بتنفيذ فعاليات المعسكر من اعمال تطوعية كرسم جدارية وصيانة مظلات ودهان اطاريف ، كما شاركوا في المسير الذي نفذه المشاركين  والذي انطلق من مركز شباب وادي الحور  وصولا الى ملعب الوسية ، تخلله محطات تعريفية بتاريخ  المنطقة .

وعقب انتهاء المسير بدأ انطلق اللقاء الحواري حول الصحة والبيئة والمساحات الامنة للشباب حيث بين  الشياب ان وزارة الصحة قد وضعت خطط توعوية تثقيفية بمختلف مواضيع الصحة العامة  مؤكدا على العلاقة الوثيقة بين الصحة والبيئة .

من جهته قال وزير البيئة نايف الفايز ان المواطن الأردني انموذج بالالتزام بالمحافظه علي البيئة وأشار الي ضرورة المحافظة علي جمالية منطقه وادي الحور والتي تعتبر من اكبر الحدائق علي مستوى العالم .

بدوره أكد وزير الشباب مكرم القيسي ان هذا اللقاء جزء من اللقاءات الحوارية التي تنفذها الوزارة في اطار التواصل مع الشباب الاردني وتعزيز مشاركته في عملية صنع القرار، وان اختيار معسكر مسارات الاردن التطوعية لتنفيذ اللقاء لتغيير النهج التقليدي في اقامة الحوارات .

وثمن الشباب المشاركين النقلة النوعية  التي احدثتها الوزارة في اقامة البرامج والفعاليات  باستحداث معسكر مسارات الاردن التطوعية ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء والذي اسهم بشكل كبير في تعريف الشباب بجغرافية الاردن الى جانب تعزيز ثقافة العمل التطوعي لديهم ، كما نادوا بضرورة التوعية المجتمعية بالمحافظة على البيئة والصحه .

 

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved