لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > التنمية والشباب تستثمران الطاقات الشابة في دعم الأسر الفقيرة
-A A +A
الاثنين, أيلول 24, 2018

 أبرمت وزارة التنمية الإجتماعية ووزارة الشباب ، اليوم الاثنين ، اتفاقية لتنفيذ مبادرة مشروع إستثمار الطاقات الشابة  في دعم الأسر الفقيرة من خلال تقديم انشطة وبرامج مختلفة  .

ووقع الاتفاقية كلا من وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف ووزير الشباب مكرم القيسي .

 

وأكدت لطوف أن وزارة التنمية معنية بتنفيذ برامج التنمية الاجتماعية والتنسيق مع الشركاء في القطاعات الحكومية والعمل بروح الفريق من احل تحقيق الاهداف التنموية وتعزيز التعاون والتنسيق في مجال العمل الاجتماعي وتحديدا الحد من الفقر في المملكة .

 

من جانبه بين القيسي ان الاتفاقية جاءت  نتاج للقاءات حوارية اقامتها  وزارة الشباب لتنفيذ مخرجات وتوصيات الشباب في  توسيع قاعدة العمل التطوعي واشراك الطاقات الشبابية في تحقيق الرؤى التنموية ، مؤكدا ان الجسم الحكومي يعمل كوحدة واحدة  في  اطار التنسيق التنسيق المشترك  والتكامل في الادوار المنوطة بهم .

 

وبموجب الاتفاقية تقوم وزارة التنمية من خلال مراكز تنمية المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية المنتشره بالمملكه بتنفيذ العديد من المباردات بمختلف المجالات التوعويه بشؤون وقضايا المجتمع ومن ضمنها مشروع صيانة مساكن الأُسر الفقيرة و ، ويأتي ذلك من خلال تشكيل لجان مشتركة لتنفيذ تلك المبادرات لإستثمار الطاقات الشبابية (المتطوعين) في المجتمعات المحلية.

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved