لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > مجموعة من شباب مديرية شباب العاصمة تقوم بتوزيع نُسخ من القران الكريم والتمور والمياه علي المارة في لفتة محبة منهم ترحما على ارواح شهداء البحر الميت
-A A +A
الأربعاء, تشرين الأوّل 31, 2018

قامت مجموعة من شباب مديرية شباب العاصمة بتوزيع نُسخ من القران الكريم والتمور والمياه علي المارة في لفتة محبة منهم ترحما على ارواح شهداء البحر الميت .
ولفت الدكتور حسين الجبور مدير شباب العاصمة ضرورة تجسيد وترجمة مفهوم ان الشعب الأردني أسرة واحدة وان عصافير الجنه الذين استشهدوا هم ابناء هذا الشعب، حيث خيم الحزن على كل بيت . 
وقالت الدكتوره مروى الربيعي من دولة العراق شعرت بتماسك الشعب الأردني كاسرة واحدة خلال سماعي بالحادث مؤكدة ان مبادرة وزارة الشباب جسدت مشاعر الاخوة والمحبة بكل سكون ، واضافت رأيت الأمل بعيون الشباب الذي يقوم بتوزيع الطرود ، فبرغم ملابس الحداد الا انا عيونهم تقول اننا ابناء أهالي الشهداء وأننا سنعيش إحياء لذكراهم .

من جانبه اكد احد المارة حمزة حاتم عن فخره بمبادره وزارة الشباب وان الأمل ما زال قائما وان من فقد شهيدا اصبح لديه مليون طفل من ابناء الشعب الأردني .
واكدت المارة ميس خاطر ان اقامة المبادرات على ارواح الشهداء عن طريق أقرانهم يعتبر عملا انسانيا يدل على ألاصالة وعلى تماسك الشعب والحكومة في مواجه مثل هذه الأزمات والمحن ،
وعبر الشباب المشاركين بالحملة عن حزنهم العميق لفقدان اقرانهم في البحر الميت مطالبين بحملات توعية خلال فصل الشتاء عن طريق الأرصاد الجويه والمدارس ، داعين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء برحمته ومغفرته .

© 2018 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved