الرئيسية > دورة بناء قدرات العاملين مع الشباب في بيت شباب عمان
-A A +A
الأحد, أيلول 29, 2019

أقيمت في بيت شباب عمان  دورة بناء قدرات العاملين مع الشباب التى نظمها مركز إعداد القيادات الشبابيه بالتعاون مع مديريه الشؤون الشبابية في وزارة الشباب.بمشاركة ٥٠ موظف من الوزارة والتي تهدف الى تنمية مهارات العاملين مع الشباب والنهوض بالعمل الشبابي في مديريات الشباب والمراكز الشبابية التابعة لها. 
واختتمت الفعاليات اليوم الخميس  بحضور أمين عام الوزاره الدكتور ثابت النابلسي ومدير مركز إعداد القيادات الدكتور ياسين هليل حيث أكد النابلسي ان هذه الدورات التدريبية من شانها  تطوير وتعزيز  قدرات العاملين مع الشباب  وصولا بهم  الى ان يكونوا  خبراء بالعمل الشبابي.

من جانبه قال الهليل ان مركز إعداد القيادات له دور رئيسي  في تطوير قدرات العاملين وإكسابهم الخبرة  للارتقاء بالعمل الشبابي منوها أن المسار التدريبي مرتبط بالمسار المهني من خلال  منهجيه عمل واضحه وضعها المركز.

و تضمنت فعاليات  الدوره على تدريبيات حول  الإدارة الذكية للبرامج والأنشطة  وأركان العمل الشبابي وعوامل النجاح في إدارة البرامج الشبابية من خلال العمليات الادارية المتعاقبه قدمها مساعد الأمين العام بوزارة الشباب الدكتور سالم الحسنات 
فيما قدم الخبير الشبابي الدكتور كامل النابلسي مفهوم التنميه الإيجابية للشباب ومنظومة الدعم   مؤكدا على ضرورة معرفه الأثر في الاتجاهات الموثره بالشباب سواء كانت اجتماعيه أو نفسيه أو ثقافية.

وأقيم كذلك  تدريب حول مواجهه ضغوط العمل واداره الأزمات  بمراحلها المختلفة  قدمتها الدكتوره زين العبادي مدير الشؤون البرلمانيه في وزارة الإدارة المحلية.