الرئيسية > العيسوي والبريزات يفتتحان المبنى الجديد لنادي إتحاد الزرقاء
-A A +A
الأحد, تمّوز 19, 2020

افتتح رئيس الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة ‎متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف العيسوي ووزير الشباب الدكتور فارس البريزات، بحضور محافظ الزرقاء حجازي عساف، اليوم السبت، المبنى الجديد لنادي إتحاد الزرقاء، الذي جاء إنشاؤه بمكرمة ملكية سامية.

‏‎وقال وزير الشباب الدكتور فارس البريزات خلال حفل الافتتاح: "إن المبادرات الملكية السامية واهتمامها الدائم في دعم الشباب والحركة الرياضية تعكس الرعاية الملكية للشباب"، مؤكداً على أهمية المبادرات الملكية السامية في تنمية مهارات الشباب في كافة القطاعات والمجالات.
‏‎وأضاف: "إن دور الوزارة يكمن في دعم المنشآت الرياضية وتنشيط المدن الرياضية والعمل على استدامة العمل الرياضي بها، وتمكين الشباب من خلال الريادة في الرياضة، لتعزيز نهج التشغيل الذاتي من خلال استخدام هذه المنشآت من قبل الشباب لتمكينهم من إنشاء أكاديميات رياضية خاصة بهم".

وأشار البريزات الى سعي الوزارة بالشراكة مع اندية المحترفين إلى تحويل هذه الاندية الى شركات لتمكينها من الاستثمار من اجل الاستدامة والنهوض بالحركة الرياضية.

وفي نهاية الحفل كرم البريزات عددا من ممثلي المجتمع المحلي تقديراً لجهودهم المبذولة في تقديم كافة الدعم للنادي والحركة الرياضية في محافظة الزرقاء.