الرئيسية > وزير الشباب : تذاكر تشجيعية وتوفير المبيت لجماهير كأس العالم للسيدات
-A A +A
الجمعة, أيلول 23, 2016
وزير الشباب : تذاكر تشجيعية وتوفير المبيت لجماهير كأس العالم للسيدات
 
عمان 22 أيلول (بترا) – اكد وزير الشباب رامي الوريكات جاهزية المرافق الشبابية لاستقبال الجماهير لحضور مباريات كأس العالم للسيدات ت 17 عاماً التي تفتتح الجمعة المقبل في ستاد عمان .

وقال الوريكات بحضور الامين العام للوزارة صطام عواد ومديري الشباب في المحافظات ان كوادر ومرافق وزارة الشباب جاهزة لاستقبال الجماهير الاردنية والعربية والدول الصديقة وتقديم التسهيلات اللازمة باعتبار هذا الحدث العالمي استحقاقاً وطنياً تتكاتف مختلف المؤسسات الوطنية لإنجاحه.

واضاف اننا امام مسؤولية رياضية لا تقل في بعدها الرياضي عن الجوانب السياسية والاجتماعية حيث تشارك منتخبات عالمية على ارض الاردن وتؤمه شعوب العالم للمؤازرة والزيارة والتعرف على ارثه الحضاري في مختلف المجالات.

وقال ان ما يتميز به وطننا من أمن واستقرار جدير بأن نظهره في هذه المناسبة الرياضية بمظهر حضاري يرقى الى تقدمه ونهوضه بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وما يسعى اليه سمو الامير علي بن الحسين لإبراز كرة القدم عالمياً .

واضاف ان الحضور الجماهيري جزء رئيس من مكونات نجاح اي بطولة وانه لا بد من الوصول الى قطاع الشباب وتأمين سبل المتابعة بمن فيهم ذوو الشباب المحبين للعبة مؤكداً توفير المبيت مجاناً في مرافق بيوت الشباب للجماهير القادمة من المناطق النائية وان التذاكر ستكون تشجيعية وفي متناول اليد بعد ان تم الاتفاق مع اتحاد كرة القدم،حيث ستتولى مديريات الشباب توفيرها بالاعداد التي خصصها الاتحاد.

وأوعز الوريكات لمديري الشباب تفعيل الدور الدعائي للبطولة من خلال نشر البوسترات في المديريات والمدن الرياضية والمراكز الشبابية والأندية والتنسيق مع المؤسسات الوطنية في المحافظات في توفير التسهيلات للجماهير.

وقال رئيس اللجنة المنظمة المحلية المهندس صلاح صبرة ان ما قامت به وزارة الشباب في الآونة الأخيرة من جهد مكثف في الميدان وتجهيز المرافق الشبابية والرياضية سواء التي ستقام عليها المباريات او تدريبات المنتخبات او التي تستقبل الوفود كان عملاً يصب في انجاح البطولة التي ستتابعها أكثر من 200 دولة من خلال البث التلفزيوني.

واضاف ان اتاحة فرص المشاهدة وحضور الجماهير بات مشجعاً لما احدثته وزارة الشباب بالتعاون مع اتحاد كرة القدم وأمانة عمان وذلك من تطورات تتماشى مع متطلبات الاتحاد الدولي "فيفا" وهو ما يظهر مقدرات الوطن بمظهر حضاري.

وأكد صبرة ان الاتحاد الاردني سيوفر وسائل النقل للفئات التي تقطن في المناطق البعيدة عن أماكن اقامة المباريات ووجبات خفيفة مع تخصيص اعداد من التذاكر التشجيعية والمجانية حيث قام الاتحاد بدفع كلفتها وبهدف التسهيل على هذه الفئات لمشاهدة مباريات البطولة وانه تم توزيع برنامج المباريات على مديريات الشباب في المملكة.

وقدم مديرو الشباب آلية اجراءات العمل في توزيع وبيع التذاكر والتنسيق مع اتحاد كرة القدم في ما يتعلق بنشر البوسترات والشعارات الخاصة بالبطولة وما ستقدمه المديريات من دعم لوجستي .

--(بترا) ع ه /م ب 22/9/2016 - 03:46 م