الرئيسية > وزير الثقافة ووزير الشباب د محمد ابو رمان يلتقي لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب و رؤساء أندية محافظة جرش
-A A +A
الأحد, آب 4, 2019

اكد وزير الثقافة ووزير الشباب د محمد ابو رمان الأندية الرياضية تعد ذراعا رئيسيا للوزارة وما تحمله من رسالة ثقافية اجتماعية ورياضة من شانها ان تكون رديف للمراكز الشبابية في توفير مساحات شبابية داعمة للشباب وخدمة المجتمع المحلي.

واضاف خلال لقائه لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب و رؤساء أندية محافظة جرش ان الوزارة بصدد وضع استراتيجية خاصة بالاندية الرياضية ووضع معايير واضحة لإقامة الملاعب ومقرات الأندية وتخصيص الدعم. لافتا الى ان العمل جاري على اتمتة كل ما يتعلق بالاندية الرياضية.

بدوره ثمن رئيس اللجنة محمد هديب دور وزارة الشباب في النهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة مباركا الجهود المبذولة في إطلاق الاستراتيجية الوطنية للشباب مبينا ان الأندية الرياضية تعد احد اهم الأدوات في تنفيذ الاستراتيجية داعيا الأندية الي التوجه نحو الاستثمار 
حتى يتمكن النادي من أن يقوم بإقامة انشطته وتنفيذ برامجه.

وناقش رؤساء أندية جرش عدد من القضايا والتحديات التي تواجههم 
وبين مدير الأندية والهيئات الشبابية في الوزارة د. حسين الجبور أنه تم وضع خطة من شانها إجراء زيارات ميدانية للاندية ليتم الاطلاع على واقع الأندية في المحافظات مبينا ان المديرية انتهت من توفيق أنظمة الأندية والهيئات الشبابية وان دعم الأندية عبارة عن مساهمة في دعم انشطة النادي. .